الصمود حتى النصر

المقاومة العراقية تصعد في استهداف القوات الأمريكية في قاعدة عين الأسد.. عدد القتلى والجرحى

المقاومة العراقية تصعد في استهداف القوات الأمريكية في قاعدة عين الأسد.. عدد القتلى والجرحى

الصمود| بغداد

أعلن مصدر أمني عراقي، اليوم الأحد، عن تسجيل خسائر بشرية في صفوف القوات الأمريكية جراء استهداف قاعدة عين الأسد لثلاثة هجمات خلال يومين.

وقال المصدر في تصريح لوكالة “المعلومة” العراقية: إن “الخسائر البشرية التي تكبدتها القوات الأمريكية جراء استهداف قاعدة عين الأسد الجوية بناحية البغدادي بقضاء هيت غربي الأنبار، بثلاثة هجمات عبر الطائرات المسيرة والصواريخ بلغت مقتل جنديين ومقاول أجنبي فضلا عن إصابة ستة جنود آخرين”.

وأضاف: إن “الهجوم على قاعدة عين الأسد تسبب بتدمير أحد أبراج المراقبة فضلا عن إلحاق اضرار مادية بإحدى مدارج الطائرات وإضرام النار داخل ثكنة عسكرية للقوات الأمريكية في مبنى القاعدة خلال الهجوم الأخير”.

وتابع قائلاً: إن “القوات الأمريكية تقوم بعمليات إخلاء المصابين عبر طائرات خاصة إلى خارج القاعدة في حال تعذر العلاج داخل مبنى القاعدة الذي يحوي على مستشفى متكامل مزود بأحدث الأجهزة الطبية ويديره أمهر الأطباء في أمريكا”.

الجدير ذكره أن المقاومة الإسلامية في العراق أعلنت عبر بيانات مرئية عن استهداف القاعدة بصواريخ وطائرات مسيرة ضمن عملية أطلقت عليها دعم “طوفان الأقصى” بعد التأييد الأمريكي لكيان العدو الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com