الصمود حتى النصر

العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم لوقف إطلاق النار بمختلف المحافظات

الصمود | متابعات |23 / 6 / 2016 م

واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في عدد من محافظات الجمهورية خروقاتهم السافرة لوقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري أن طيران العدوان واصل التحليق في سماء مديرية نهم بمحافظة صنعاء والمديريات الحدودية بمحافظة صعدة ومحافظات تعز ومأرب والجوف ولحج .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مناطق متفرقة في مديرية القبيطة بمحافظة لحج مما أدى إلى سقوط شهيد من أبناء المديرية ، كما شن غارتين على منطقة مسورة ومديرية نهم بمحافظة صنعاء وغارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وغارة على منطقة الساقية في مديرية المصلوب بالجوف .

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالقصف الصاروخي مناطق بني بارق والحول ومبدعة ومسورة وريمان في مديرية نهم بمحافظة صنعاء ، و مناطق متفرقة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وحسب المصدر استهدف مرتزقة العدوان منطقتي المدرب والقشوابة في مديرية الوازعية و واستهدفوا مديرية الجحملية بمحافظة تعز وقصفوا بالمدفعية قرية ذباب مما تسبب في أضرار في منازل المواطنين كما استشهد أحد أفراد الطاقم الطبي بالمستشفى العسكري برصاص قناصة المرتزقة في الجحملية .

وفي محافظة الجوف استهدف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مديريتي الغيل والمتون بالمدفعية والصواريخ ، لافتاً إلى مصرع عدد كبير من منهم خلال محاولة تقدم لهم باتجاه مديرية المتون .

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com