الصمود حتى النصر

عصابات مرتزقة العدوان تواصل نهب وسرقة منازل المواطنين في تعز

واصلت عصابات ما تسمى بالمقاومة التابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي نهب وسرقة منازل وممتلكات المواطنين في محافظة تعز .
وأكد ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر منشورات لهم أن عدد من أسماء العصابات تنتمي لما يسمى بـ “المقاومة الشعبية” في محافظة تعز تواصل جرائم النهب والسلب والسرقة لمنازل وممتلكات المواطنين في تعز .
موضحين أن مجاميع مسلحة من مرتزقة العدوان منها ( مجموعة ” معتصم الجنية ” تتمركز مقابل وكالة شهاب أسفل بيوت جامل وسط مدينة تعز ويتزعم هذه المجاميع محمد وماجد المحمدي “، وهما من قيادات المرتزقة في مدينة تعز.
فيما مجاميع أخرى من مرتزقة العدوان تطلق على نفسها مجموعة ” الدبشك ” وتتمركز في حارة الفتح أسفل مستشفى أحمد وسط مدينة تعز، ويتزعمها القيادي في ما يسمى بـ المقاومة الشعبية ” المدعو ” محمد سرحان ” .
وهناك مجموعة ثالثة تتمركز في عمار ” الدكاترة ” في جولة ” كلابة ” أمام بقالة عادل الرعيني بمدينة تعز ويتزعمها كلاً من المدعو محمد نجيب ومحمد مصطفى وهما بحسب الناشطين من قيادات ما يسمى بـ المقاومة الشعبية في محافظة تعز.
وأضاف الناشطون أن مجاميع مسلحة أخرى تنتمي لما يسمى بـ” بالمقاومة الشعبية ” في محافظة تعز يقودها عدداً من المرتزقة أبرزهم المدعو ” مختار الهاجس و ” حبيب علاء ” والمدعو ” البوزة ” وجميعهم يتبعون القيادي البارز في مرتزقة العدوان في محافظة تعز المدعو ” همام المخلافي “. وبحسب الناشطون فإن هذه المجاميع تتمركز في عمارة المليكي في منطقة كلابه بمدينة تعز وقد قامت باعتقال أحد المواطنين في عمارة المليكي وسط المدينة وحاولوا قلته أثناء خروجه من المسجد بتهمة أنه ” حوثي ” بالإضافة إلى القيام بنهب كل المنازل والمحال التجارية المجاورة للعمارة التي يتمركزون فيها .
وقد أورد الناشطون قائمة بأسماء منازل المواطنين التي تعرضت لعمليات النهب والسرقة من قبل تلك المجاميع المسلحة التابعة لما يمسى بـ ” المقاومة الشعبية ” في محافظة تعز وهي على النحو التالي : – (بيت محمد المليكي – بيت الرياشي – بيت المنصوري فوق بقالة الرعياني – بيت عبد المعز – بيت محمد الزوقري – بيت الحاج محمد البريطاني – بيت سيف الزوقري – بيت صادق المليكي – بيت الحاج ثابت الشرعبي – بيت الحالمي – بيت رزاز – بيت فؤاد الجحافي – بيت فؤاد السعودي – عمارة الدكاترة).

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com