الصمود حتى النصر

استشهاد طفل فلسطيني وإصابة 7 آخرين برصاص الاحتلال في الضفة

الصمود | فلسطين المحتلة | 21 / 6 / 2016 م

استشهد طفل فلسطيني وأصيب سبعة آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء في مواجهات اندلعت في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.
وبحسب وكالة “فلسطين اليوم”، فقد أفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد طفل فلسطيني، وإصابة أربعة آخرين بجروح، جراء إطلاق النار عليهم من قبل قوات الاحتلال بالقرب من قرية”بيت لقيا”غرب رام الله.
وزعمت مصادر في كيان الاحتلال أن جنوده أطلقوا النار تجاه شابين في شارع “443” غرب رام الله، بزعم رشقهما سيارات المستوطنين بالحجارة.
وفي سياق متصل، أصيب 3 شبان برصاص جنود الاحتلال واعتقل فلسطيني في مواجهات اندلعت، فجر اليوم ، في مخيم”نور شمس”بطولكرم، عقب عملية دهم اسرائيلية استهدفت اعتقال فلسطينيين من منطقة”المحجر”بالمخيم.
وأفادت مصادر طبية عاملة في إسعاف الهلال الأحمر، بوصول ثلاثة مصابين برصاص الاحتلال الى المستشفى ، حيث وصفت إصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة.
وذكر شهود عيان أن المواجهات اندلعت في أعقاب عملية دهم واعتقال عنيفة نفذتها قوات الاحتلال في المخيم وتخللها عمليات إطلاق نار، واعتقال فلسطيني، حيث تصدت مجموعة من الشبان لجنود الاحتلال ما أسفر عن إصابة الفلسطينيين الثلاثة.