الصمود حتى النصر

العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار بمختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 21 / 6 / 2016 م

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية بالقصف والتحليق خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان واصل التحليق بكثافة في سماء أمانة العاصمة ومحافظات تعز ومأرب و الجوف وعمران وصعدة ومديرية نهم بمحافظة صنعاء ومديرية كرش بمحافظة لحج والسواحل الغربية لمحافظة الحديدة .

وذكر المصدر أن 15 مواطناً سقطوا بين شهيد وجريح في حصيلة أولية جراء استهداف طيران العدوان بأكثر من غارة لمنشار للأحجار في منطقة الكعبين بالقبيطة بمحافظة لحج ، مبيناً أن الطيران شن غارتين على مديرية خب والشعف بالجوف وغارة على منطقة بلاد الروس في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء .

كما شن طيران العدوان غارتين على حريب نهم ومثلها على منطقة يام بمديرية نهم محافظة صنعاء ، وغارتين على مديرية حريب القراميش وثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية مديرية الغيل بالجوف واستهدفوا في تعز بالأسلحة المتوسطة السلسلة الجبلية ومدينة ذباب و منطقتي القشوابة والغاوي ومناطق متفرقة بمديرية الوازعية .

وبحسب المصدر قصف مرتزقة العدوان في نهم بالمدفعية والصواريخ باتجاه منطقتي بني بارق وملح ، واستهدفوا منطقة مبدعة ومناطق متفرقة بالمديرية ، وفتحوا نيران رشاشاتهم في منطقة ملح .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com