الصمود حتى النصر

صنعاء.. لقاء موسع في بني حشيش تدشيناً لفعاليات المولد النبوي الشريف

الصمود|

نظمت السلطة المحلية في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء اليوم لقاءً موسعاً تدشيناً لفعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى محمد مفضل ومدير عام المديرية راجح الحنمي وأمين عام المجلس المحلي إبراهيم الجيلاني، أشار عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى إلى أهمية الاحتفاء بميلاد خير البشر وإظهار الفرح بما يغيض الكفار والمشركين، تقرباً إلى الله عز وجل .

وأكد ضرورة إقامة الأمسيات والندوات والاحتفالات وجمع الناس على محبة رسولهم الكريم وتعظيمه امتثالاً لقول الله سبحانه وتعالى ” لتؤمنوا بالله ورسوله وتعزروه وتوقروه وتسبحوه بكرة وأصيلا”.

وحث العلامة موسى على استلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة رسول الله صلى الله عليه وآله، وإحياء قيم الإحسان والتكافل بين كافة فئات المجتمع وتلمس أحوال الفقراء والمساكين وأسر الشهداء، اقتداء بنبي الرحمة والإنسانية.

فيما أشار الناشط الثقافي وليد العركدة، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي يجسد عمق ارتباط واقتداء اليمنيين بالنبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور والهداية.

وحث الجميع على التفاعل والحضور المشرف في إحياء هذه المناسبة، ومضاعفة الجهود والاستعداد لاستقبال ذكرى المولد النبوي، بما يليق بمكانة وعظمة الرسول الأعظم.

حضر اللقاء مديرو المكاتب التنفيذية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com