الصمود حتى النصر

الحوثي يوجه دعوة عاجلة لأبناء الشعب اليمني لمواجهة هذا الأمر “بكل ما يمتلك من قوة ” 

الحوثي يوجه دعوة عاجلة لأبناء الشعب اليمني لمواجهة هذا الأمر “بكل ما يمتلك من قوة ” 

الصمود|

قال عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، في حوار مع قناة الميادين، يوم أمس الأربعاء، إنه لا هدنة اليوم، بل خفضٌ للتصعيد وهناك فرصة من جانب صنعاء للوساطات،  مشيراً إلى أن المباحثات لا تزال منصبة على الجانب الإنساني قبل أي جانب آخر”.

 

ورحّب الحوثي بأي دور، لأي دولة عربية لإنهاء العدوان على اليمن، مؤكداً أنً اليمنيين يريدون محاورة دول، وأن المباحثات متوقّفة اليوم، معرباً عن استعداد الجيش اليمني لأي طارئ.

 

وقال الحوثي، إن العدو يريد استنزافنا وسيفشل، مضيفاً بأن لا يوجد أي تبرير لاستمرار الحصار.. موضحا أن أميركا تعمل على أن تكون موجودة في البحر الأحمر بكثافة، لحماية السعودية”، وأكد أن العدو كلما كان موجوداً أكثر في ساحة أي معركة، فسيكون صيداً سهلاً لنا.

 

ولفت إلى أن أيّ تحرّك مدفوع من الخارج، سيواجه انقلاباً من الحاضنة اليمنية، وهذا ما سيحدث بما يخص الانفصال في الجنوب.

 

وفيما يتعلق باستهداف العدوان لوسائل الأعلام اليمنية فأوضح أن توجيهات السيد عبد الملك الحوثي منذ البداية، كانت تركّز على ضرورة تأكيد كل معلومة ميدانية بصورة ومشهد صحيح”.

 

وأضاف الحوثي، إن الإعلام الوطني اليمني، قد تم استهدافه في منشآته وكوادره البشرية، إلا أن الأماكن التي استهدفت قد تم استبدالها بأماكن أخرى.

 

وشكر الحوثي كل وسائل الإعلام التي ساندت الشعب اليمني، وخاصةً قناة الميادين.

 

ودعا أبناء الشعب اليمني إلى مواجهة الإعلام المضلل، بكل ما يمتلك من قوة ومنصات، مضيفاً: “الحرب فيها الكثير مما لم يظهر بعد، من بطولات ومظلومية، ونعمل على إظهارها مستقبلاً عبر مواد إعلامية موثّقة”.

 

وحث عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، بقية القنوات الفضائية، على القيام بما فعلته قناة الميادين، من دعم إعلامي للشعب اليمني.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com