الصمود حتى النصر

اجتماع موسع لفرق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات لمكاتب النافذة الواحدة

الصمود:
عقد اليوم بصنعاء اجتماع موسع لفرق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات للمكاتب الحكومية العاملة ضمن نظام النافذة الواحدة بالهيئة العامة للاستثمار.

وفي الاجتماع أكد وكيل وزارة الخدمة المدنية عبدالله حيدر أهمية العمل بنظام النافذة الواحدة ودورها في تسهيل الإجراءات والارتقاء بمستوى الخدمات، وجذب الاستثمارات في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن العمل بنظام النافذة الواحدة يؤدي للقضاء على الازدواجية في تقديم الخدمات وتحقيق المنفعة للمستثمرين والمجتمع.

بدوره أكد وكيل وزارة المالية جميل الدعيس، حرص الحكومة على تفعيل نظام النافذة الواحدة لأهميتها في تعزيز الثقة والحد من البيروقراطية.. لافتا إلى أهمية تجاوز كافة التحديات والتعاون بين الفرق للخروج بدليل خدمات قادر على النهوض بالقطاع الخدمي الاستثماري.

فيما أشار رئيس قطاع التسهيلات بالهيئة العامة للاستثمار عبد الرحمن المحبشي إلى اهتمام قيادة الهيئة بالعمل بنظام النافذة الواحدة نظرا لأهميته في تسهيل الإجراءات وتطوير مستوى الخدمات.. مستعرضا أشكال الدعم التي ستقدمها الهيئة للمكاتب الحكومية العاملة ضمن نظام النافذة الواحدة.

ودعا مدراء المكاتب إلى توحيد الجهود والتسريع في إعداد المهام والأدلة الخدمية، والعمل بروح الفريق الواحد في إنجاز المهام وتقديم صورة مميزة، باعتبار أن الاستثمار يمثل واجهة البلد.. لافتا إلى أن العمل بنظام النافذة الواحدة يأتي ضمن جهود اليمن لاستقطاب الاستثمارات المحلية والأجنبية وتعزيز مكانة البلد كوجهة مثالية للاستثمار، بالنظر إلى المزايا الاستثمارية التي ينفرد بها.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة السياحة مبخوت محمد، ورئيس قطاع الموارد البشرية والمالية بالهيئة محمد نشوان، ومدراء مكاتب الجهات الحكومية بالهيئة، طبيعة الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجهات ضمن النافذة الواحدة والصعوبات التي تواجهها وسبل تجاوزها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com