الصمود حتى النصر

قيادات من وزارة الدفاع يتفقدون المرابطين في الضالع وتعز والحج “تفاصيل+صور”

الصمود|

تفقد مدراء الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد علي المطري ومركز القيادة والسيطرة المتقدم العميد محمد السياني والخزينة العسكرية العقيد وليد المؤيد اليوم أحوال المقاتلين المرابطين من منتسبي اللواء ١٥٣ مشاة واللواء الأول صماد المرابطين في جبهات الحشا ومريس بالضالع.

واطلع الزائرون على جاهزية المقاتلين من منتسبي اللواءين ١١٩ مشاة والتاسع صماد المرابطين في كرش والقبيطة بلحج والمقاتلين الأبطال من منتسبي قوات الاحتياط المرابطين في جبهات مقبنة وسقم والمضروبة بتعز.

واستمعوا من القادة والضباط والمقاتلين إلى إيضاح حول طبيعة المهام القتالية التي ينفذونها وتلمسوا همومهم واحتياجاتهم .. مهنئين إياهم بعيد الأضحى المبارك، مباركين صمودهم وثباتهم وما حققوه من انتصارات في مواجهة المعتدين والغزاة والمرتزقة.

وأشاد المطري والسياني بمستوى الجاهزية والمعنويات العالية لمنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة ومستوى انضباطهم العالي وحسن تعاملهم مع بعضهم البعض ومع المواطنين.

وأشار القادة إلى أن المرابطين من منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة في مختلف المواقع الأمامية وخطوط التماس مع العدو يمثلون نموذجاً يحتذى وقدموا تضحيات جسيمة وحققوا انتصارات مشرفة تعتبر مفخرة ووساماً على جبين المقاتلين الأبطال.

وأكدوا أن النصر قادم لا محالة وسيرحل الغزاة والمحتلين صاغرين وسيتحرر كل شبر في أرض اليمن بعون الله وبفضل الأبطال المرابطين في مختلف الجبهات والمواقع.

من جهتهم عبر القادة والضباط والمقاتلين من منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة عن تقديرهم للزيارات والاهتمام المتواصل بهم من قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط.

وجددوا العهد لله والوطن والشعب والقيادة بمواصلة أدائهم لمهامهم بكفاءة واقتدار حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر في أرض الوطن.

رافقهم خلال الزيارات مدير مكتب مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة لشؤون تعز العقيد عبدالإله الكبسي ورئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بمحافظتي إب والضالع العقيد عبدالغني دهمس ورئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بمحافظتي تعز ولحج العقيد مختار المغربي ومسؤول التعبئة بمحافظة تعز العقيد محمد الجرادي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com