الصمود حتى النصر

أبو نشطان يزور المرابطين في عدد من جبهات العزة والكرامة .. شاهد الصور  

الصمود | جبهات :

نفذ وزير الدولة بصنعاء نبيه أبو نشطان ومعه وكيل محافظة صنعاء فضل القصير اليوم الأحد 14 ذي الحجة زيارات عيدية للمرابطين في عدد من الجبهات.

ونقل أبو نشطان والقصير ومعهما مدير مديرية أرحب عبد السلام سلمان ومدير أمن المديرية عبد الله المطهر، للمرابطين في الفرع والعمدة بنجران تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيدين بتضحياتهم وثباتهم في الجبهات.

من جانبهم عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة ومشاركتهم فرحة العيد، مؤكدين جهوزيتهم العالية لمواجهة قوى العدوان حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن.

إلى ذلك تفقد وكيل محافظة صنعاء محسن أبو هادي ونائب رئيس الوحدة الاجتماعية وليد قنبور أحوال المرابطين في مجزر ورغوان بمأرب والمرازيق واللبنات في الجوف.

وتبادل أبو هادي مع المرابطين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيدا بتضحياتهم وصمودهم في الدفاع عن الوطن.

على نفس الصعيد تفقد وكيل محافظة صنعاء محمد الحباري، أحوال المرابطين في جبهتي رغوان والأقشع بمحافظة مأرب.

ونقل الوكيل الحباري، تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى لأبطال الجيش، بمناسبة عيد الأضحى.

وأشاد الحباري بصمود وثبات المرابطين في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته، مؤكدا أن ثباتهم واستبسالهم مثل الصخرة التي تحطمت عليها مخططات العدوان.

من جانبهم عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة ومشاركتهم فرحة العيد، مؤكدين جهوزيتهم للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

رافقهم في الزيارات عدد من وجهاء وأعيان مديرية أرحب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com