الصمود حتى النصر

محافظ ذمار يزور روضة الشهداء والجرحى ورجال الأمن

الصمود|

 

اطلع محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومعه مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي على الجاهزية الأمنية، في وحدات الأمن المركزي وشرطة النجدة والمرور.

حيث نقل المحافظ تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط إلى المرابطين في هذه الوحدات بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

ونوه بدور الاجهزة الامنية في حفظ الامن والاستقرار وإفشال مخططات العدوان في استهداف الجبهة الداخلية.. مؤكداً أهمية اليقظة الامنية ومواصلة تحقيق الإنجازات في هذا الجانب.

وزار المحافظ البخيتي ورئيس المحكمة الجزائية القاضي ياسر العمدي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية، روضة الشهداء، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

وخلال الزيارة، أشاد المحافظ البخيتي ومدير أمن المحافظة بالتضحيات التي قدمها الشهداء في الدفاع عن الوطن، ومثلوا صخرة صلبة تحطمت عليها رهان العدوان.

ونوها بصمود وتضحيات أبناء ذمار في مواجهة العدوان.. مشيرين إلى أن محافظة ذمار، ستظل معينا لا ينضب حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك، اطلع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد العنسي ومعه وكيل المحافظة محمود الجبين، ومدير الأمن العميد أحمد الشرفي، على أحوال المرضى في مستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر، وتبادلوا معهم التهاني بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية.

واستمع من نائب مدير المستشفى الدكتور عبدالسلام المقداد، إلى شرح حول مستوى الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى.. حاثا إدارة المستشفى على إيلائهم مزيدا من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أسرهم.

إلى ذلك تفقد أمين عام محلي المحافظة العنسي والوكيل الجبين ومدير أمن المحافظة الشرفي، إدارة أمن مديرية معبر، وعددا من النقاط الأمنية بالمديرية، حيث تبادلوا مع ضباط وصف وجنود الإدارة والمرابطين في عدد من النقاط الأمنية التهاني بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشاد الأمين العام العنسي بجهود ويقظة منتسبي الوحدات والأجهزة الأمنية ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

من جانبه دعا العميد الشرفي، إلى مضاعفة الجهود خلال إجازة العيد وتنظيم حركة السير وتعزيز اليقظة وضبط أي أعمال تخل بأمن واستقرار المجتمع.

وكان وكيل المحافظة محمود الجبين ومدير أمن المحافظة الشرفي والقيادات الأمنية، تفقدوا أحوال الجرحى والمرضى بهيئة مستشفى ذمار العام، ونقلوا لهم تحيات وتهاني قائد الثورة وقدموا لهم هدايا رمزية.

واستمعا، من رئيس الهيئة الدكتور حمود الموشكي، إلى شرح حول مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى، وأحوال المرضى في المستشفى.

وخلال الزيارة أشار وكيل المحافظة الجبين ومدير أمن المحافظة العميد الشرفي، إلى عظمة التضحيات التي قدمها الجرحى والشهداء في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وأشادا بالجهود التي تبذل للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة المرضى والجرحى.

كما زار الوكيل الجبين ومدير أمن المحافظة الشرفي ومدير المرور العميد علي الوشلي وقائد فرع قوات النجدة العقيد عصام الغيلي، المرابطين في النقاط الأمنية بمدينة ذمار، وتبادلوا معهم التهاني بعيد الاضحى وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشاد الوكيل الجبين ومدير أمن المحافظة الشرفي بجهود رجال الأمن في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وكان المحافظ قد أدى صلاة العيد مع جموع المصلين في مدينة ذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com