الصمود حتى النصر

لهذا السبب.. أعلنت السعودية عن تأسيس مكون حضرمي جديد تحت مسمى “مجلس حضرموت الوطني”

لهذا السبب.. أعلنت السعودية عن تأسيس مكون حضرمي جديد تحت مسمى “مجلس حضرموت الوطني”

الصمود|

 اعتبر مراقبون إعلان السعودية عن تأسيس مكون حضرمي جديد لا يعترف بسابقيه الانتقالي ولا الرئاسي  تحت مسمى “مجلس حضرموت الوطني” لعبة سعودية جديدة في اطار  الصراع المحموم  بينها وبين حليفتها في العدوان على اليمن الامارات لتقاسم النفوذ في المناطق الجنوبية المحتلة والاستئثار بثرواتها.

 

ووصف المراقبون هذا المكون  كسابقاته من المكونات التي انشائتها مصانع الرياض السياسية وسيأخذ هذا المكون الأوامر من السعودية مثله مثل انتقالي الامارات ورئاسي الرياض وكلها اجنة مشوهة عديمة  الجدوى والنفع .

 

وأضاف المراقبون هذه المكونات  سيئة الصيت ذات التبني الخارجي مثل أطفال الانابيب التي تموت بمجرد أن تولد .

 

واكد المراقبون ان  العدوان  وبعد عجزه عن تحقيق أهدافه عسكريا في اليمن وفشل فشل ذريعا  لجاء الى مشاريع التفتيت والتجزئة والتقسيم  وهكذا يستمر تمزيق اليمن من قبل تحالف الغدر والخيانة ..فبالامس كان هناك ما يسمى بالمجلس الانتقالي  صنيعة الامارات وكان له مليشياته فماذا انجز هذا المكون وماذا فعل او استفاد منه الجنوبيون سوى القتل والدمار والتخريب والاستيلاء على الأراضي وغيرها من الكوارث ؟

 

كذلك المليشيات التابعة للأمارات سواء في عدن او شبوة او المخا  وجدت وأنشأت للقتل ولإستهداف اليمنيين لانهم مرتزقة ماجورين ولا يجيدون شيئ اخر سوى القتل والتخريب والدمار.

 

واذا ما اردنا الحديث عن  ما يسمى بالمجلس الرئاسي صنيعة الرياض  فحدث ولا حرج  فمساعيه وأهدافه تنحصر في  السعي لخلق تقارب  للتطبيع مع كيان العدو الصهيوني الذي كان يهيئ له واتضح ذلك من خلال السفريات المتتالية لرئيسة الخائن العليمي.

 

وتوقع المراقبون  استمرار قوى العدوان في مخطط  التقسيم عبر انشاء مجالس ليصبح  لأبين مجلسها وشبوة كذلك حتى عناصر تنظيم القاعدة في الجنوب سيكون لهم مجلسهم برعاية قوى العدوان  وسيكون دخول أي منطقة من المناطق المحتلة بفيزة وتاشيرة عبر مكاتبها في الرياض.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com