الصمود حتى النصر

وكيلا وزارة التربية ومحافظة إب يتفقدان الدورات الصيفية بمديرية المشنة

الصمود|

تفقد وكيلا وزارة التربية والتعليم لقطاع التدريب والتأهيل محمد غلاب ومحافظة إب لشؤون التعليم عبد الفتاح غلاب، الدورات الصيفية بمركز الشهيد القائد المغلق في مديرية المشنة .

واطلع الوكيلان ومعهما مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي على مستوى تنفيذ الدورات الصيفية بمركزي مالك بن الٲشتر وزين العابدين بن علي المفتوحين بالمديرية ذاتها.

واستمعوا من القائمين على المراكز إلى شرح حول جهود تنفيذ البرامج الدينية والعلمية والأنشطة الثقافية والترفيهية ومدى تفاعل واستفادة الطلاب منها.

وأكد وكيل وزارة التربية أهمية الدورات والأنشطة الصيفية في بناء جيل واع متسلح بالعلم والمعرفة والثقافة القرآنية ومتمسك بهويته الإيمانية .. مشددا على ضرورة تضافر الجهود لدعم الأنشطة والدورات الصيفية بما يكفل حماية الطلاب من الأفكار المضللة والهدامة، ومخاطر الحرب الناعمة.

فيما أشاد وكيل المحافظة بجهود القائمين على الدورات ودورهم في تأهيل الطلاب ثقافياً وتربوياً وعلمياً وفق المنهج القرآني .. حاثاً الطلاب على الاستفادة المثلى من مخرجات الدورات الصيفية في تطوير قدراتهم وتنمية مواهبهم ومهاراتهم الإبداعية .

فيما أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم أن الدورات تنفذ في 414 مركزاً مفتوحاً ونموذجياً ومغلقاً في مختلف مديريات المحافظة تحت إشراف 2400 معلم وكادر تربوي .. مؤكدا أن الدورات الصيفية تسير وفق الخطة التنفيذية المعدة لها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com