الصمود حتى النصر

باقري: العالم على أعتاب نظام جديد.. والكيان الصهيوني يسير نحو الانحدار

الصمود| طهران

أكد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري، أن العالم على أعتاب نظام جديد ليست أمريكا فيه على رأس هرم القوة العالمية، وكيان العدو الصهيوني يسير نحو الانحدار.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء اليوم السبت، عن اللواء باقري خلال ملتقى كبار مدراء وزارة الدفاع، قوله: إن هذه الوزارة حققت في القطاع العسكري تقدما في الصناعات الدفاعية وأوجدت قوة ردع للبلاد، وفي القطاع المدني، تُعرف بأنها محرك لصناعة البلاد.

وأضاف: إن الدفاع هو أحد الركائز الأساسية والاستراتيجية للنظام المقدس للجمهورية الإسلامية الإيرانية، والذي يقوم بمهام كبيرة في القطاعين المدني والعسكري.

ولفت إلى علامات فشل سياسات أمريكا أحادية القطب، مثل الفرار من أفغانستان، وإخلاء العراق ومغادرته، والتخفيض الكبير لقواتها في المنطقة.

وتابع قائلاً: إن العالم يقف على أعتاب نظام جديد.. حيث الولايات المتحدة ليست فيه على رأس هرم القوى العالمية والكيان الصهيوني يسير نحو الانحدار، وفي المقابل تمضي الجمهورية الإسلامية الإيرانية – بعون الله – على مسار القوة وتستخدم قدراتها لتحقيق قفزة في جميع المجالات.

وأشار إلى الرحلة الناجحة والمشرفة التي قامت بها المجموعة البحرية 86 التابعة لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية.. قائلاً: نقلت المجموعة في هذه الرحلة رسالة القوة والسلام والصداقة من الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى جميع القارات والمحيطات، مما يدل على قوة القوات المسلحة الإيرانية وتوسعها الجغرافي في تنفيذ المهام البحرية حول العالم.

واختتم اللواء باقري حديثه بالقول: إن حرب العدو المركبة فشلت وانتصرت القوات المسلحة تحت قيادة قائد الثورة مؤكداً على ضرورة الدقة والاهتمام والاستثمار في العلوم والتقنيات الناشئة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com