الصمود حتى النصر

كل عام وأنتِ متألقة يا صوت الشعب

أمة الملك الخاشب
صوت لا زال في عامه الأول ..ولكن الجميع يتحدث عنه ؟! قد يخال للقارئ أو المستمع أنه صوت صغير لأنه لم يتعد العام .وقد يخال البعض أنه صغير المفعول وقليل التأثير والصدى خاصةً وهو ينافس أصوات لها عمر طويل وأكبر خبرةً لأن الأعوام كلما كثرت كلما زادت الخبرة والتأهيل ..!
ولكن للآن لم أصل لأعرفكم من هي صوت الشعب التي هنأتها في أول المقال بعامها الأول
صوت الشعب هي إذاعة حملت على عاتقها توصيات السيد عبدالملك منذ بِدء العدوان وهو يحث الإعلاميين أن يفضحوا جرائم العدوان على الشعب المظلوم وأن يكشفوا فضائح مرتزقة العدوان .
صوت الشعب
هي إذاعة استشعرت مسئوليتها العظمى في توعية المواطن البسيط الذي كان لا يزال يعاني من بعض السطحية في تفكيره نظرا للهجمات الاعلامية التضليلية التي يقودها أذرع ومرتزقة العدوان في الداخل والخارج فكانت تحمل بين باقتها البرامجية برامج كل هدفها هو التوعية السياسية للمواطن وتفتيح مداركه سواء بطرق مباشرة أو غير مباشرة لأن هدفها الأسمى هو الإرتقاء بوعي المواطن الوعي الثقافي القرآني والوعي السياسي والوعي الاجتماعي
صوت الشعب .. لم تستخدم التضليل ولا الكذب ولا تزييف الحقائق صوت الشعب كانت على مدها عامها منبر للصدق وللحرية وستظل بإذن الله كذلك
صوت الشعب تألقت بفضل الله وسحرت الألباب بتنوع برامجها وبتلمسها هموم المواطن البسيط ومناقشة قضاياه.
صوت الشعب وصل صداها ليخاطب أخوتنا في الجنوب وتخاطب الفطرة السليمة فيهم ليس بالتضليل ولا بالتهويل ولكن بكشف جرائم العدوان والاحتلال الذي تعاني منه المحافظات الجنوبية.
صوت الشعب كانت وستظل تعمل بإخلاص وتفاني جنبا إلى جانب المرابطين في أقدس الجبهات والميادين وهي جبهة الأرض والميدان واستشعرت إدارتها أن دور الإعلامي لايقل عن دور المقاتل في الميدان.
في الحقيقة أتشرف جدا لإنتمائي لهذه الإذاعة المتميزة والتي كان من أهم أسرار تميزها هي الإدارة الناجحة لأنها ليست ادارة تعسفية ولا إدارة متسلطة بل ادارة قريبة من كل موظف ومن خلال تجربتي الشخصية مع إدارات أخرى أدركت وتأكدت ليس من باب المجاملات ولكن من خلال الواقع أن صوت الشعب غير
صوت الشعب صقلتني شخصيا ونمت مهاراتي وصقلت بعض العاملين أيضا فتمنياتي لها بمزيد من التألق والأبداع وتحقيق الغايات والأهداف الى أن نصل لرضا الله تعالى وخدمة الوطن والمواطن.
كل عام وأنت أيتها الإذاعة المتميزة بألف خير ودمتي إذاعة وطنية بإمتياز وعقبال المائة عام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com