الصمود حتى النصر

مدرسة الشؤون الإدارية والمالية تحتفل بتخرج الدفعة (45) إدارة قوى بشرية

الصمود|

نظمت مدرسة الشؤون الإدارية والمالية بدائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بهيئة القوى البشرية اليوم حفلا بتخرج الدفعة (45) إدارة قوى بشرية، من منتسبي المنطقة العسكرية المركزية، والمتفوقين في مسابقة حفظ القرآن الكريم من دوائر هيئة القوى البشرية للعام 1444هـ.

وخلال الحفل الذي حضره رئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي، ومساعد مدير دائرة شؤون الأفراد العامة العميد محمد النمري، أوضح مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي الكحلاني أن الحفل يتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالعيد الـ (33) لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية والذكرى السنوية للصرخة.

وأشار إلى أن الوحدة اليمنية منجز تاريخي لن يفرط به أبناء الشعب اليمني شماله وجنوبه.. لافتا إلى ان الغزاة والمحتلين الجدد يسعون لتمزيق اليمن ليتسنى لهم تنفيذ أجندتهم في احتلال البلد ونهب ثرواته.

وأشار اللواء الكحلاني إلى المرحلة الصعبة التي تحرك فيها الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي ضد الطغاة معلنا صرخته المدوية التي هزت عروش المستكبرين وأدواتهم.. مؤكدا أهمية استفادة الخريجين مما تلقوه في الدورة التدريبية التخصصية.

من جانبه أشار مدير مدرسة الشؤون الإدارية والمالية العقيد الحمزي إسماعيل إلى أن عقد هذه الدورة في مجال إدارة القوى البشرية يأتي في إطار خطط التدريب والتأهيل للارتقاء بالجانب الإداري في القوات المسلحة.

فيما أكدت كلمة الخريجين أهمية الدورة في تعزيز قدرات ومعارف ومهارات المشاركين في الجوانب الإدارية.

تخللت الحفل قصائد معبرة، وتكريم الخريجين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com