الصمود حتى النصر

مسيرات جماهيرية في عدد من مديريات محافظة الضالع إحتفاءً بذكرى الصرخة

مسيرات جماهيرية في عدد من مديريات محافظة الضالع إحتفاءً بذكرى الصرخة

الصمود||

شهدت مديريات دمت والحشاء وقعطبة وجبن بمحافظة الضالع، اليوم الأربعاء، مسيرات جماهيرية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

ورفع المشاركون في اللافتات والشعارات المؤكدة على ثبات وصمود الشعب اليمني في التصدي للعدوان وضرورة تحرك الأمة في مواجهة قوى التسلط والاستكبار.

 

واعتبروا الشعار موقفاً دينياً ووطنيا لتحصين الأمة من الانحراف وتغيير واقعها وإخراجها من حالة الخنوع للأعداء، مجددين تمسك أبناء الضالع بالمشروع القرآني وشعار الصرخة الذي فضح العملاء وتحركات الأعداء وكسر هيمنتهم على أكثر من صعيد.

 

وخلال كلمته في مسيرة دمت، أكد القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري أن الشعار هو الوسيلة للتعبير عن الارتباط بالله سبحانه وتعالى والتمسك بالمشروع القرآني والتعبير عن الحرية والعزة والكرامة والطريقة الوحيدة لإغاظة الأعداء وإعلان البراءة منهم.

 

وأشار إلى أن المشروع القرآني هو مشروع نهضة وبناء للأمة وهو المخرج للأمة في مواجهة أعدائها والتحرر من سيطرتهم ومؤامراتهم، وأن الشعار كسر حاجز الخوف وحالة الصمت المطبق في أوساط الأمة وهو سلاح وموقف ضد الأعداء.

 

ولفت الشغدري إلى أن أمريكا هي العدو الحقيقي ومن يقود تحالف العدوان والحصار على الشعب اليمني، وأن السعودية والإمارات ماهي إلا أدوات في تنفيذ العدوان.

 

البيان الصادر عن المسيرات، أكد أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس من نضال الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي وانطلاقه بالشعار من جبال مران، عندما نظر إلى العالم العربي والإسلامي وحال اليهود والنصارى في الهيمنة والسيطرة على الشعوب العربية.

 

وجدد البيان موقف الشعب اليمني الثابت مع مظلومية الشعب الفلسطيني ومحور الجهاد والمقاومة، محذراً من خطورة التطبيع من كيان العدو الصهيوني ودعوات السلام الزائفة التي لا تخدم الا أعداء الأمة.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com