الصمود حتى النصر

زيارة الدورة الصيفية المغلقة لمديريات الجوف الأسفل بمديرية الزاهر

الصمود|

اطلع مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة لشؤون الجوف العقيد معيض معوش ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز عمير اليوم على نشاط الدورات الصيفية بمديرية الزاهر في محافظة الجوف.

واستمع العقيد معوش وعمير خلال الزيارة للدورة الصيفية المغلقة لمديريات الجوف الأسفل بجامع الإمام إبراهيم بن حمزة، من القائمين عليها إلى شرح عن مستوى الأنشطة والدروس من الثقافة القرآنية والبرامج العلمية ومدى التفاعل الملتحقين معها.

وأكد مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة لشؤون الجوف، أهمية الدورات الصيفية في تأهيل جيل يعي ويدرك المخاطر التي تستهدف هوية الأمة وعقيدتها وتحصينهم من الثقافات المغلوطة التي يسعى الأعداء لتكريسها بكل الوسائل الممكنة.

وحث أولياء الأمور على تحمل المسؤولية في تنشئة الأبناء وتحفيزهم على الاستفادة من برامج الدورات الصيفية التي تستثمر أوقات فراغهم بما ينفعهم ويصلح أمورهم ومجتمعهم.

ولفت العقيد معوش إلى ضرورة استشعار القائمين على الدورات الصيفية بأهمية الدور المناط بهم في تجسيد القدوة الحسنة لنقل المعلومات والمهارة المختلفة لطلاب الدورات.

بدوره أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة، إلى أن الهدف من الدورات الصيفية، إتاحة الفرصة للطلاب للاستفادة من إجازة الصيف بما يفيدهم وينفعهم.

ودعا مكاتب الصحة بالمديريات والمرافق إلى الإسهام الفاعل في إنجاح فعاليات الدورات الصيفية المغلقة والنموذجية والمفتوحة في مختلف مديريات المحافظة .. مشيراً إلى ما تكتسبه الدورات من أهمية في إيجاد جيل يسهم في بناء الوطن ونهضة الأمة.

فيما عبرت كلمة المعلمين التي ألقاها صالح جعمل، عن الامتنان لقيادة المنطقة العسكرية السادسة ومكتب الصحة بالمحافظة على هذه الزيارة التشجيعية ودعم الملتحقين بمواد غذائية.

وتم خلال الزيارة تسليم ناموسيات للملتحقين في الدورة الصيفية المغلقة لمديريات الجوف الأسفل، ودعم الدورة بمواد غذائية دعماً وتحفيزاً للطلاب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com