الصمود حتى النصر

بالصور : وقفات مجتمعية تنديداً بالعدوان وقوافل كرم دعماً للجيش واللجان الشعبية بمختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 11 / 6 / 2016 م

تواصلت اليوم السبت الوقفات المنددة بالعدوان السعودي الأمريكي وكذا قوافل الكرم الداعمة والمساندة للجيش واللجان الشعبية في مختلف ساحات القتال.
وتقدم أبناء قبيلة رجام ببني حشيش بقافلة غذائية ومالية للمجاهدين المرابطين في جبهات القتال وهي الأولى في شهر رمضان، واعدين بتسيير قوافل أخرى في هذا الشهر.
كما سير أبناء مخلاف الحدب في قبيلة بني مطر قافلة من المواد الغذائية ومبلغا من المال إلى أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات، متعهدين بتقديم التضحيات حتى النصر ومعبرين عن شديد الاستهجان لمواقف المتاجرة بدماء الأطفال من قبل الأمم المتحدة.
ونظم أبناء وقبائل عزلة المهادلة في دير عبد الله مديرية القناوص شمال محافظة الحديدة وقفة وقافلة غذائية لدعم المقاتلين في الجبهات مؤكدين عن استعدادهم الكامل للنفير العام بوجه آلة العدوان.
وفي محافظة حجة نظم أبناء منطقة الظاهر بمدينة حجة وقفة احتجاجية أدانوا فيها التواطؤ الأممي مع العدوان وحصاره المستمر المفروض على الشعب اليمني للعام الثاني على التوالي.
وفي محافظة حجة أيضا نفذ أبناء عزلة بيت قدم بمديرية شرس وقفة احتجاجية أدانوا فيها جرائم العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بحق أبناء الشعب اليمني.
وأدان المشاركون في الوقفة بالجرائم البشعة التي ترتكبها السعودية وحلفاؤها بحق أبناء الشعب اليمني، منددين بالصمت الدولي المطبق إزاء هذه الجرائم.
وقدمت جمعية المسيرة الاجتماعية الخيرية أكثر من 380 سلة غذائية كمرحلة أولى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك للمتضررين من العدوان السعودي الأمريكي من أبناء مديريه نهم.
من جهتهم قدر أبناء المديرية دور جمعية المسيرة الاجتماعية الخيرية باعتبارها السباقة والمبادرة الأولى بالنظر إلى معانتهم جراء العدوان الغاشم.

وقفات-مجتمعية-تنديداً-بالعدوان-وقوافل-كرم-دعماً-للجيش-واللجان-01وقفات-مجتمعية-تنديداً-بالعدوان-وقوافل-كرم-دعماً-للجيش-واللجان-02وقفات-مجتمعية-تنديداً-بالعدوان-وقوافل-كرم-دعماً-للجيش-واللجان-03-768x426وقفات-مجتمعية-تنديداً-بالعدوان-وقوافل-كرم-دعماً-للجيش-واللجان-04-768x430وقفات-مجتمعية-تنديداً-بالعدوان-وقوافل-كرم-دعماً-للجيش-واللجان-05-768x420وقفات-مجتمعية-تنديداً-بالعدوان-وقوافل-كرم-دعماً-للجيش-واللجان-06

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com