الصمود حتى النصر

رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء وقيادات الهيئة

الصمود | صنعاء | 11 / 6 / 2016 م

التقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بصنعاء رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية مصلح عبد الله صبره وقيادات الهيئة .

وناقش اللقاء اوضاع الهيئة وبرامجها وخططها المستقبلية لرعاية اسر الشهداء والحالات الناجمة عن العدوان والمسوح والدارسات المطلوبة لوضع برامج المعالجات والتدخلات العاجلة .

وأكد رئيس اللجنة الثورية على اهمية اجراء مسح علمي يضمن دخول جميع المتضررين بأعمال القصف الجوي لطيران العدوان السعودي الامريكي في كل المحافظات اليمنية وفي اسرع وقت ممكن، والتعجيل بكل البرامج الكفيلة بتخفيف المعاناة عن أسر الشهداء وضحايا العدوان وانقاذ الحالات الحرجة التي فقدت عائلها أو مصادر الرعاية والدخل ، على أن تشمل خطط الهيئة مستويات التدخل المطلوبة على المستوى العاجل والمتوسط وبعيد المدى.

من جانبه استعرض رئيس الهيئة الرؤية التي تنطلق منها الهيئة ومقتضيات عملها الحالية والأعمال التنسيقية التي تجريها من أجل تحقيق أعلى نسبة نجاح وتدخل في تحقيق الرعاية المطلوبة وعلى مختلف المسارات وفي جميع المحافظات اليمنية وورشة العمل التي تعمل الهيئة على تنفيذها لإشراك المنظمات الدولية والمحلية في دعم برامج الهيئة وخططها المستقبلية واحداث نقلة نوعية في أعمالها تستوعب المتغيرات والمسئوليات التي يجب مواجهتها حاليا ومستقبليا.

واستعرض المختص بالهيئة محمد محمد الكركشي آلية جمع البيانات الحالية والنماذج التي تعمل من خلالها الهيئة والوسائل التي يمكن ان تضمن تطويرها والجهود التي يقوم بها فريق الهيئة من أجل استيعاب الحالات الناتجة عن القصف الجوي للمواطنين في مختلف المحافظات وتحديد الكلف الاجمالية والتقارير المطلوبة دوريا.

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com