الصمود حتى النصر

قادة عسكريون: القوات المسلحة باتت تمتلك من القدرات والكفاءات والأسلحة ما يمكَّنها من حماية السيادة الوطنية

قادة عسكريون: القوات المسلحة باتت تمتلك من القدرات والكفاءات والأسلحة ما يمكَّنها من حماية السيادة الوطنية

الصمود |

تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري أمس، أحوال المرابطين في مواقع الشرف والبطولة بمحور نجران والبقع والأجاشر بمناسبة عيد الفطر المبارك.

والتقى اللواء الشميري ومعه مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبوحليقة ومستشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى العاقل، قادة الوحدات العسكرية والضباط والأفراد في الخطوط الأمامية واطلعوا على الجاهزية القتالية والروح المعنوية لهم.

ونقل الزائرون إلى المرابطين تحيات وتهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بهذه المناسبة الدينية.

وأشادوا بما لمسوه لدى المقاتلين في الخطوط الأمامية ومواقع التماس مع العدو من إرادة وعزيمة وجاهزية ومعنويات عالية، مؤكدين أن أبطال الجيش المرابطين في مختلف جبهات العزة والكرامة هم رهان الشعب اليمني في تحقيق النصر الكامل ونيل الحرية والسيادة والاستقلال.

وأوضح المفتش العام للقوات المسلحة أن زيارات المرابطين في الجبهات ومعايدتهم وتفقد أحوالهم شرف لايضاهيه شرف فهم أهل العز ومصدر الفخر والاعتزاز لكل أبناء الشعب ويستحقون كل معاني الوفاء والتقدير والعرفان.

وأشار إلى أن الشعب اليمني، اليوم يقف بكل شموخ وإباء ويعيش تجليات النصر ويجني ثمار حكمة القيادة وشجاعة وثبات أبطاله الميامين الذين صدقوا الله وصدقوا أنفسهم وشعبهم فكان النصر حليفهم.

وحث اللواء الشميري المرابطين، على البقاء في أعلى درجات الجاهزية واليقظة، مثمناً جهود قادة الوحدات والمرابطين في خطوط التماس ومالمسوه من جاهزية واستعداد قتالي ومعنويات عالية تبعث الفخر والاعتزاز.

من جهتهم عبر المرابطون عن شكرهم وتقديرهم للزيارات العيدية لقيادات وزارة الدفاع .. مؤكدين جاهزيتهم القتالية ومعنوياتهم العالية لتنفيذ ما تسند إليهم من مهام.

وجددوا العهد لله والوطن والشعب والقيادة بالمضي على درب الشهداء حتى يتحقق النصر الكامل على كامل تراب الوطن.

 

الساحل الغربي

إلى ذلك تفقد عضو مجلس الشورى محمد الحوري ومعه مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة عمران المقدم حنين الحوري، أحوال المرابطين في الساحل الغربي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا” وقدّمت خلالها قافلة عيدية، بحضور مدير الأحوال المدنية بمحافظة عمران الرائد مرتضي العزي ومدير أمن مديرية مسور الرائد عبدالحكيم الحوري ونائبه النقيب عناد الحيافي، نقل عضو مجلس الشورى، تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، للمرابطين بهذه المناسبة.

وأشاد الزائرون بصمود وثبات المرابطين وتفانيهم في الدفاع عن الوطن ومقدراته وأمنه واستقراره وسلامة أراضيه، موكدين أن هذه الزيارات وتقديم القافلة العيدية لهم أقل واجب يمكن تقديمه للمرابطين وفاءً وعرفاناً بتضحياتهم.

فيما عبر المرابطون عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة وتقديم الهدايا والقافلة العيدية التي رفعت الروح المعنوية وعززت التفاني والثبات.

وجددوا العهد والوفاء والولاء لله ورسوله وقائد الثورة بمواصلة الصمود والثبات والتصدي للغزاة والمحتلين.

 

الحديدة

بدوره تفقد وفد من وزارة الدفاع والمنطقة العسكرية الخامسة والسلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومن أمانة العاصمة، أمس أحوال المرابطين من منتسبي الأجهزة الأمنية وخفر السواحل في جزيرة كمران ومديرية الصليف.

واطلع مدير الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن حسين الروحاني والعميد علي المطري والعميد محمد السياني والعقيد وليد المؤيد ولوجستي المنطقة العسكرية الخامسة حمزة أبوطالب ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب والوكيل المساعد بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين مستوى انضباط منتسبي الأجهزة الأمنية وخفر السواحل في الجزيرة والمديرية.

وتبادل الزائرون مع المرابطين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، ناقلين تهاني وتبريكات قائد الثورة، السيد عبد الملك الحوثي، ورئيس المجلس السياسي للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا لهم هدايا عيدية.

وخلال الزيارة، أوضح مدير الأكاديمية العسكرية العليا الروحاني أن تفقد أحوال المرابطين يأتي في إطار حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بأبطال الجيش ومنتسبي الأجهزة الأمنية في مواقع العزة والشرف والبطولة.

وأشاد بانتصارات المرابطين في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة والعناصر الإرهابية .. مؤكداً أن ثبات وصمود أبناء الشعب والجيش هو الصخرة المنيعة التي ستتحطم عليها آمال دول العدوان ومرتزقتها، مهما أوغلت في جرائمها بحق الأطفال والنساء والشيوخ.

فيما أشاد وكيل أول محافظة الحديدة بصمود وانتصارات أبطال الجيش المرابطين في الجبهات .. مؤكداً أن ثباتهم واستبسالهم على مدى ثمانية أعوام مثل الصخرة الصماء التي تحطمت عليها آمال دول العدوان في إخضاع اليمن لسيطرتها.

من جانبهم، ثمن المرابطون اهتمام القيادة وحرصها على تفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد .. مجددين العهد بمواصلة الصمود في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتها حتى تحرير كل شبر من الأراضي اليمنية.

 

نجران

كما اطلع رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، على أحوال المرابطين في محور نجران والبقع والأجاشر بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة ومعه وكيلا محافظة صنعاء فضل القصير ومحسن أبو هادي ورئيس محكمة أرحب القاضي محمد مفلح ومدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة والشيخ محمد نزية أبو نشطان وشخصيات اجتماعية بمديرية أرحب، نقل رئيس هيئة الزكاة للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.

واعتبر زيارة المرابطين في الجبهات ومعايدتهم وتفقد أحوالهم شرفاً لا يضاهيه شرف ووفاءً لتضحياتهم وثبات مواقفهم التي أثمرت انتصارات وعزة وكرامة.

ولفت إلى أن الشعب اليمني يعيش اليوم تجليات النصر ويقف بكل شموخ وإباء ويجني ثمار حكمة القيادة وصبر وشجاعة وثبات الأبطال الذين صدقوا مع الله تعالى والوطن.

وقال أبو نشطان “الشعب اليمني يجترح معركة الكرامة بكل نصر ورفعة وبحمدالله بشائر النصر تلوح في الأفق وبالأمس القريب في شهر رمضان شاهدنا الأسرى يخرجوا ورؤوسهم مرتفعة تعانق السماء وقريباً سيتحقق النصر المؤازر بأيادي المرابطين”.

وقدم خلال الزيارة هدايا عينية ورمزية للمرابطين في الجبهات.

فيما نوه قادة المحاور العسكرية بالزائرين من قيادة هيئة الزكاة ومحافظة صنعاء وقبيلة أرحب التي لها وقع في نفوس ومعنويات المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مجددين العهد لله والقيادة والشعب اليمني بالمضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر.

 

مارب

إلى ذلك زار رئيس أركان وحدات الشرطة العسكرية، العميد محسن السقلدي، ومدير الدائرة القانونية، العميد حقوقي محمد العظيمة، ومدير دائرة التخطيط، العميد علي عباس المنصور، وعدد من الضباط، أمس، المرابطين في المواقع العسكرية في مديريتي الجوبة وحريب بمحافظة مارب .

وخلال الزيارة نقل القادة الزائرون إلى المرابطين تحيات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشادوا بالمواقف الوطنية والأدوار البطولية التي يقدمها المرابطون وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد تحالف الشر والعدوان ومرتزقته.

وأكدوا أن تضحيات وثبات وبسالة المرابطين قد أسهمت في تحقيق الانتصارات الكبيرة على المحتلين المعتدين وأفشلت مخططاتهم التأمرية ضد الشعب والوطن.

من جانبهم أكد المرابطون جهوزيتهم واستعدادهم العالي لإفشال أية محاولة للعدوان والمرتزقة للنيل من سيادة وأمن واستقرار الوطن والشعب.

 

البيضاء

فيما أطلع مدير عام مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء العقيد ياسر محمد جحلان، أمس، على أحوال المرابطين في عدد من المواقع العسكرية في جبهة مكيراس.

وخلال الزيارة قدم المدير العام جحلان والزائرون للمرابطين في المواقع العسكرية الهدايا العيدية لهم.

ونقل جحلان تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك ..مشيدا بثبات وتضحيات وصمود المقاتلين في جبهات العزة والشرف والكرامة.

وأشار مدير عام مديرية مكيراس، إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات يمثلون الدرع الحصين والسياج المنيع الذي اسقط رهان العدوان.

وثمن ثبات الموقف وكرم البذل لدى المرابطين وهم يؤدون واجبهم الوطني في ميادين المواجهة وخطوط التماس والتي أثمرت نصراً وعزاً وفخرا لكل يمني.

ولفت العقيد جحلان، إلى دلالات هذه الزيارات العيدية لرفع معنويات المرابطين ومشاركتهم أفراح العيد في مواقعهم.

من جانبهم عبر المرابطون في عدد من المواقع العسكرية في جبهة مكيراس عن الامتنان لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد ..مؤكدين استمرار الصمود والثبات حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة، وبذل أرواحهم ودمائهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.. مشيرين إلى أن هذه تمثل حافزا معنويا في تحقيق الهدف المشترك في دحر العدوان.

 

الحديدة

كما اطلع أمين العاصمة حمود عُباد، على أحوال المرابطين في مواقع الحمرة والعرج والصليف بجبهة الساحل الغربي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونقل عُباد خلال الزيارة ومعه رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب والوكيلان مازن نعمان وقناف المراني والوكلاء المساعدون عبدالوهاب شرف وأحسن قاضي وفضل الروني ومديرا صندوق النظافة محمد شرف الدين وشعوب أحمد الصماط ولوجستي المنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وتبادل الزائرون مع المرابطين في جبهة الساحل الغربي، التهاني بمناسبة عيد الفطر وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشادوا بصمود وثبات المرابطين وتضحياتهم في الدفاع عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره، مؤكدين أن الزيارة أقل واجب تجاه تضحيات المرابطين في ميادين البطولة والكرامة.

فيما عبر المرابطون عن تقديرهم لزيارة أمين العاصمة ومرافقيه ومشاركتهم الأفراح العيدية، مؤكدين مواصلة الصمود والثبات والتصدي للغزاة والمحتلين حتى تحقيق النصر.

وزار وفد من أبناء مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار أمس، المرابطين في جبهة الساحل الغربي في مديرية الصليف بمحافظة الحديدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتم خلال الزيارة تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا” تم تقدّيم قافلة عيدية، بحضور وكيل أول محافظة البيضاء عادل جرموش ووكيل الهيئة العامة للزكاة أحمد مجلي ومدير مكتب هيئة الزكاة بمحافظة ذمار إبراهيم المتوكل.

ونقل الزائرون تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، للمرابطين بهذه المناسبة الدينية العطرة.

وأشاروا إلى أن الزيارة تأتي للاطلاع على أحوال المرابطين وجاهزيتهم العالية لإفشال مؤامرات العدوان.

وأوضح الزائرون أن الشعب اليمني يقف إلى جانب المرابطين في مختلف الجبهات .. معبراً عن الفخر والاعتزاز بما يسطره الأبطال من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأكدوا موقف الشعب اليمني إلى جانب الجيش في مواجهة العدوان حتى تحرير تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

بدورهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة وتقديم قافلة عيدية رفعت الروح المعنوية وعززّت من الثبات والصمود .. مؤكدين استعدادهم التضحية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

حضر استقبال القافلة، مدير مؤسسة الاتصالات بمحافظة الحديدة على هبه مكي ونائبه محمد المتوكل، ومدير مديرية الصليف عبدالرحيم الشامي، وعضو التلاحم القبلي بالمربع الشمالي محمد القديمي.

 

حجة

وفي السياق زار قائد لواء الدفاع الساحلي – مدير الكلية البحرية اللواء بحري ركن محمد القادري ومدير الكلية الحربية العميد الركن محمد صالح شيزر، اليوم المرابطين في المواقع العسكرية التابعة لألوية النصر بمديرية حرض ومنطقة الطوال في محافظة حجة.

وخلال الزيارة ومعهما مدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن نجم عباد وعدد المسؤولين، تبادل الزائرون التهاني العيدية مع المرابطين.

ونقلوا للأبطال المرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاروا إلى أن القوات المسلحة باتت تمتلك من القدرات والكفاءات والأسلحة المتطورة بشكل يمكنها من حماية السيادة الوطنية البرية والبحرية والجوية.

وأوضحوا أن ثماني سنوات من التصدي والمواجهة لتحالف العدوان ومرتزقته، أكسبت المرابطين خبرات نوعية في خوض المعركة الحديثة المشتركة.

من جانبهم حمّل المرابطون القيادات العسكرية، نقل تحياتهم للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا .. مؤكدين أن الشعب والوطن محمي بفضل الله ومحروس من قبل أبطال القوات المسلحة ولن ينال الغزاة والمحتلين من السيادة الوطنية.

إلى تفّقد محافظ لحج أحمد جريب والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ومعهما أمين عام المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب- أمس- أحوال المرابطين في جبهتي المفاليس بمديرية حيفان بتعز والقبيطة بلحج.

واطلعوا ومعهم أعضاء مجلس النواب محمد الجنيد وأمين مخارش وعمار عنان ومحمد الجبري وأحمد النزيلي ومرتضي جدبان وعلي المنبهي، على مستوى الانضباط والجاهزية القتالية للمرابطين في مواقع العزة والكرامة وجبهات الدفاع عن الوطن.

ونقل جريب والمساوى وأبو طالب للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشار محافظ لحج جريب إلى أن الزيارة لمواقع البطولة والتضحية والفداء، تأتي لمعايدة المرابطين في الخطوط الأمامية ومواقع التماس مع العدو والاطلاع على أحوالهم ورفع معنوياتهم القتالية في صد أي هجوم لقوى العدوان والمرتزقة.

من جانبه أشاد القائم بأعمال محافظ تعز المساوى بانضباط المرابطين وما يتمتعون به من معنويات عالية في جبهات العزة والكرامة.

وأشار إلى حالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المناطق الواقعة تحت سلطة المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني، بفضل الله تعالى وتضحيات الأبطال التي سطروها في مختلف الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

فيما هنأ أمين عام المكتب السياسي لأنصار الله المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيداً بتضحياتهم وصمودهم واستبسالهم في جبهات الدفاع عن الوطن.

وعبر عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بالتضحيات التي سطرها الأبطال في سبيل الله والحرية والكرامة والعزة والأمن والاستقرار الذي ينعم به أبناء اليمن .. مؤكداً أن الأبطال المرابطين، يُعول عليهم الشعب اليمني في تحقيق النصر الكامل ونيل الحرية والسيادة والاستقلال.

بدورهم عبَّر المرابطون عن امتنانهم لزيارة عدد من قيادات الدولة لهم والتي تعكس اهتمامها بأحوالهم وتمثل في ذات الوقت حافزاً لرفع معنوياتهم واستمرار صمودهم وثباتهم والمضي في تحقيق النصر الكامل للشعب اليمني.

رافقهم خلال الزيارة وكلاء وزارة السياحة إياد الشوافي ومحافظتي إب عقيل حزام فاضل وتعز طه همام البريهي ومدراء مديريات القبيطة وحيد الخضر وحيفان عبدالرحمن العريقي وماوية عبدالسلام محمد هاشم وعدد من المشايخ ووجهاء مديريتي حيفان والقبيطة وقيادات عسكرية وأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية.

 

البيضاء

كما اطلع وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات رداع، صالح ناصر الجوفي، وقائد الأمن المركزي بالمحافظة، العميد علي الرصاص، وقائد القوات الخاصة بالمحافظة، العقيد محمد صالح العوكبي، ومدير أمن منطقة رداع، العقيد ربيع سران، على أحوال المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية في مديريات ولد ربيع والقريشية ورداع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة نقل الزائرون، التي رافقهم فيها رئيس جامعة البيضاء، الدكتور أحمد العرامي، تهاني وتبريكات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدين أهمية الانضباط والالتزام بالثقافة القرآنية في تنفيذ المهام الأمنية والتعامل الإيجابي مع كافة المواطنين في النقاط الأمنية، وضرورة رفع الحس الأمني والجهوزية التامة.

وأشادوا بمستوى الانضباط والتواجد الأمني في النقاط والمواقع العسكرية والأمنية خلال أيام العيد انطلاقا من الواجب العسكري والوطني لخدمة المواطنين.

من جانبه أشاد مدير أمن منطقة رداع، العقيد ربيع سران، بمستوى الانضباط والمعنويات والجاهزية العالية التي يتمتع بها المرابطون، مشيراً إلى أن الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني وقواته المسلحة أكدت أن اليمن بات يمتلك قوة نوعية قادرة على حماية سيادته.

فيما عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية، مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

رافقهم خلال الزيارة، مدير مديرية الشرية، ياسر علي ادريس، ونائب مدير الإعلام الأمني بالمحافظة، عمار محمد الحراض.

 

الساحل الغربي

إلى ذلك تفقد عدد من مسؤولي ووجهاء محافظة إب المرابطين من أبطال الجيش في عدة جبهات بالساحل الغربي .

وخلال الزيارة هنأ وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري، وراكان النقيب، وقاسم المساوى، المرابطين في تلك الجبهات بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيدين بعظمة المواقف والبطولات التي يسطرها الأبطال المرابطون في مختلف جبهات العزة والشرف .

وأكدوا أن هذه الجبهات أعجزت قوى العدوان وأفشلت كل مخططاتهم ومؤامراتهم بحق هذا البلد، مشيرين إلى أن الزيارات المستمرة خلال أيام الأعياد لهذه الجبهات، أقل ما يمكن القيام به تقديرا للدور البطولي وعرفانا بالجميل لهؤلاء الأبطال الذين تمكنوا من مواجهة أعتى عدوان غاشم.

من جانبهم رحب المرابطون في تلك الجبهات بهذه الزيارة، مؤكدين ثباتهم الراسخ كالجبال الشامخة في هذه الميادين حتى تحرير الأرض والقرار وقطع أيادي الوصاية والعمالة على هذا الشعب العظيم .

تخلل الزيارة- التي رافقهم فيها مديرا عام مديرية العدين، عباس فايع، والمكتب الإشرافي، محمد الخالد، ومسؤول شعبة التعبئة العامة في إب، عبدالله الوائلي، وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية- توزيع الهدايا العيدية للمرابطين في تلك الجبهات.

إلى ذلك زار عدد من وجاهات مديرية السبرة في إب المرابطين من أبطال الجيش في جبهة وادي الضباب بمحافظة تعز.

وتبادل الزوار مع المرابطين في تلك الجبهة، التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا للمرابطين الهدايا العيدية وعدداً من رؤوس الأغنام والمواد الغذائية.

وأكد الزوار فخرهم واعتزازهم بما يقدمه الأبطال في جبهات البطولة والفداء طوال تسع سنوات في معركة التحرر ومواجهة الظلم والطغيان، مشيرين إلى أن أحرار هذا البلد يقفون خلف المرابطين من أجل شعبهم ووطنهم.

 

محور نجران

إلى ذلك اطلع أمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، أمس، على أحوال المرابطين في محاور نجران بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة، نقل الحملي للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.

واعتبر الحملي زيارة المرابطين في الجبهات ومعايدتهم وتفقد أحوالهم شرف وفخر ووفاءً لتضحياتهم وثباتهم، مؤكدا أن العدوان يلجأ لإدارة صناعة الأزمات الإنسانية ضد الشعب اليمني المكلوم ويستخدم الورقة الإنسانية لتركيع الشعب اليمني، الذي يراهن على الله وجيشه وابطاله المرابطين في جبهات العزة والشرف.

وقال “زيارتنا اليوم تأتي من منطلق الواجب الديني والوطني، ومن الانتماء الجهادي وتقديرا لما يبذله المرابطون في مواجهة العدوان ومرتزقته”، لافتا إلى أن الشعب اليمني يعيش اليوم تجليات النصر بكل شموخ وعزة.

بدورهم عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة، مجددين العهد بالمضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر والناجز وتحرير كل شبر من أرض الوطن من المحتل.

 

جبهات حرض وميدي

كما تفقد محافظ حجة، هلال الصوفي، أمس، أحوال المرابطين من أبطال الجيش في جبهات حرض وميدي.

واستمع الصوفي، ومعه الشيخ عبدالجليل أحمد شيبان والشيخ محمد العوبلي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمديرية بني مطر، من المرابطين إلى شرح حول الجاهزية القتالية وحالة التأهب القصوى لهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك..

ونقل الصوفي للمرابطين، تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بالمناسبة الدينية الجليلة.

وعبّر محافظ حجة عن الفخر والاعتزاز بالملاحم البطولية التي يسطرها رجال الرجال في ميادين الوغى والتضحيات التي يقدمونها في سبيل الله والدفاع عن الدين والأرض والعرض.

وأكد الحرص على مشاركتهم عيد الفطر المبارك في جبهات العزة والكرامة والشرف لاستلهام الصمود والثبات من مواقفهم الراسخة وعزائمهم التي لا تلين واستبسالهم.

وشهدت الزيارة تسليم مشايخ ووجهاء وأعيان بني مطر بمحافظة صنعاء، قافلة عيدية للمرابطين مقدمة من أبناء بني مطر وفرع الزكاة بالمديرية.

وثمن المحافظ الصوفي وأبطال الجيش الدعم المقدم من قبائل وأعيان بني مطر للمرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف.

فيما اعتبر الشيخ شيبان ومدير فرع الزكاة، محمد المعدني، وأعيان بني مطر، الزيارة وتقديم القافلة أقل ما يمكن نظير ما يقدمه حماة الوطن من بطولات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم وتكبيدهم الخسائر الفادحة ودحرهم في كافة المواقع.

بدورهم ثمن المرابطون اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بهم وزيارة قيادة المحافظة ودعم قبائل بني مطر .

وأكدوا الجهوزية التامة للذود عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله وتنفيذ كافة المهام التي تُسند إليهم.

رافقهم في الزيارة الشيخ عزيز جمعان ومسؤول التعبئة في مخلاف الحدب ببني مطر عبدالكريم محمد.

 

تعز

كما تفقد عدد من مسؤولي ووجهاء محافظة إب المرابطين من أبطال الجيش في عدة جبهات بالساحل الغربي .

وخلال الزيارة هنأ وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري، وراكان النقيب، وقاسم المساوى، المرابطين في تلك الجبهات بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيدين بعظمة المواقف والبطولات التي يسطرها الأبطال المرابطون في مختلف جبهات العزة والشرف .

وأكدوا أن هذه الجبهات أعجزت قوى العدوان وأفشلت كل مخططاتهم ومؤامراتهم بحق هذا البلد، مشيرين إلى أن الزيارات المستمرة خلال أيام الأعياد لهذه الجبهات، أقل ما يمكن القيام به تقديرا للدور البطولي وعرفانا بالجميل لهؤلاء الأبطال الذين تمكنوا من مواجهة أعتى عدوان غاشم.

من جانبهم رحب المرابطون في تلك الجبهات بهذه الزيارة، مؤكدين ثباتهم الراسخ كالجبال الشامخة في هذه الميادين حتى تحرير الأرض والقرار وقطع أيادي الوصاية والعمالة على هذا الشعب العظيم .

تخلل الزيارة- التي رافقهم فيها مديرا عام مديرية العدين، عباس فايع، والمكتب الإشرافي، محمد الخالد، ومسؤول شعبة التعبئة العامة في إب، عبدالله الوائلي، وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية- توزيع الهدايا العيدية للمرابطين في تلك الجبهات.

إلى ذلك زار عدد من وجاهات مديرية السبرة في إب المرابطين من أبطال الجيش في جبهة وادي الضباب بمحافظة تعز.

وتبادل الزوار مع المرابطين في تلك الجبهة، التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا للمرابطين الهدايا العيدية وعدداً من رؤوس الأغنام والمواد الغذائية.

وأكد الزوار فخرهم واعتزازهم بما يقدمه الأبطال في جبهات البطولة والفداء طوال تسع سنوات في معركة التحرر ومواجهة الظلم والطغيان، مشيرين إلى أن أحرار هذا البلد يقفون خلف المرابطين من أجل شعبهم ووطنهم.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com