الصمود حتى النصر

طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار بمختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 9 / 6 / 2016 م

واصل العدوان السعودي الاميركي ومرتزقته خرق وقف اطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية .

وأوضح مصدر عسكري ان طيران العدوان السعودي الأمريكي حلق بشكل مكثف في سماء العاصمة , وشن غارة على حريب نهم بمحافظة صنعاء وحلق بشكل مكثف في سماء مديرية نهم , كما شن مرتزقة العدوان قصفا صاروخيا على منطقة بني بارق ومنطقة مبدعة بالمديرية .

وفي محافظة تعز حلق طيران العدوان في سماء المحافظة , وشن مرتزقة العدوان قصفا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على مناطق متفرقة في الوازعية ومدينة ذباب ومنطقة الغاوي بمديرية الوازعية جنوبي غرب المحافظة , كما قتل وجرح العديد من المرتزقة في قصف صاروخي استهدف تجمعا لهم في قرية الحريقية بذباب .

وبحسب المصدر حلق طيران العدوان بشكل مكثف في سماء محافظة الجوف و شن غارات على مديرية المتون ومديرية المصلوب بالمحافظة , فيما شن المرتزقة قصف صاروخي ومدفعي على منازل المواطنين في مديرية المتون بالمحافظة .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان حلق في سماء المديريات الغربية لمحافظة صعدة , وواصل التحليق في محافظات عمران و البيضاء وشبوة , والقى طيران العدوان قنبلة صوتية في حرف سفيان بمحافظة عمران .

وأشار المصدرالى ان طيران العدوان السعودي الاميركي حلق بشكل مكثف في سماء محافظة مأرب , وشن غارات على جبل هيلان و مديرية صرواح بالمحافظة , كما شن الطيران غارة على مديرية القبيطة بمحافظة لحج .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com