الصمود حتى النصر

حجة.. الهيئة النسائية تنظم فعاليات ثقافية بمناسبة يوم القدس العالمي

حجة.. الهيئة النسائية تنظم فعاليات ثقافية بمناسبة يوم القدس العالمي

الصمود/ حجة

نظمت الهيئة النسائية بمحافظة حجة اليوم السبت، فعاليات ثقافية بيوم القدس العالمي.

وأكدت كلمات الفعاليات في بني مجمل والقرى والمعاين والحوامي وبني محرم والوعلية والقزعة، وعلكمة، وبني الشماخ والمفتاح وبني الجرادي والحضن بمديرية المفتاح، وبني وهان ولاحب في كشر، أن فلسطين ستبقى القضية المركزية للشعب اليمني والأمة حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة.

فيما أكدت كلمات وفقرات الفعاليات في المدينة والغمرة، وصاية شريف، والعسب والخواقعة وبني جيش، والنيد، وسعدان، وبني بدر والمحصوب، وبيت أبو هادي والمغربة والهيجة في مديرية الشاهل، أهمية الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة صلف وغطرسة العدو الصهيوني.

وفي الفعاليات التي أقيمت في مناطق الغرابي والحلة والظهرين والظاهر بمركز المحافظة وشامة والذنوب والغولة والرحضي والحويت في مديرية مبين، اعتبرت المشاركات مناصرة القضية المركزية للأمة موقفا ثابتا ومبدئيا للشعب اليمني، وأن إحياء يوم القدس فرصة للتعبئة من أجل مناصرة الشعب الفلسطيني.

بدورها أشارت كلمات الفعاليات في المعاريض بوضرة، وكحلان عفار وجبل المحبشي وبيت المغربي وبني أسد بالمحابشة، ووادي ماخر بكعيدنة، وقارية بكحلان الشرف، والمرماد والعيز والمشجعة بأفلح الشام، إلى أهمية إحياء الروحية الجهادية وتوجيه بوصلة العداء للصهاينة.

وأكدت بيانات صادرة عن الفعاليات أهمية إحياء يوم القدس العالمي لاستنهاض الشعوب لمواجهة العدو الصهيوني وإبقاء القضية الفلسطينية حية في قلوب المسلمين.. داعية أحرار الأمة إلى مناصرة الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من جرائم وانتهاكات من قبل العدو الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com