الصمود حتى النصر

رئيسي: يجب التماسك بين دول العالم الإسلامي للدفاع عن شعب فلسطين المظلوم

رئيسي: يجب التماسك بين دول العالم الإسلامي للدفاع عن شعب فلسطين المظلوم

الصمود../

ندد الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي، بالجرائم الأخيرة التي ارتكبها الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدا على ضرورة التماسك بين دول العالم الإسلامي من أجل الدفاع عن شعب فلسطين المظلوم ووضع حدد للمجازر الوحشية التي يمارسها كيان العدو الصهيوني في حقه يوميا.

وبحسب وكالة الجمهورية الٳسلامية للٲنباء “إرنا”، جاء ذلك في تصريح للرئيس الايراني، خلال رعايته اجتماع مجلس الوزراء بطهران اليوم الأحد.

واذ نوه ببوادر انهيار المجتمع الصهيوني وافلاس هذا الكيان المزيف وسير النظام العالمي الجديد لصالح جبهة المقاومة.. قال السيد رئيسي: إن الشعوب الحرة، ستهب الى إحياء ذكرى يوم القدس العالمي هذا العام بمزيد من الشموخ والتماسك، وستعرب بصوت موحد وقلوب متآزرة عن استنكارها لمجازر الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني المظلوم.

وفي جانب آخر من تصريحاته اليوم، تطرق السيد رئيسي إلى الاتفاق الموقع بين إيران والعراق من أجل التسريع في وتيرة إنجاز مشروع الربط السككي بين البصرة وشلمجة (جنوب غرب إيران)، الذي لم يتحدد مصيرة لسنوات عديدة.. مؤكدا على متابعة هذا المشروع، إلى جانب التوافقات الحاصلة بين طهران وموسكو والصين، وصولا الى النتائج المرجوة في هذا الخصوص.

وبمناسبة ذكرى اليوم الوطني للصناعة النووية، وصف الرئيس الإيراني النجاح في معالجة ما يزيد عن مليون مريض باستخدام التقنية النووية وحصول العلماء الإيرانيين على ما يزيد عن 150 انجازا علميا وفنيا في مجال الصناعات النووية وسط ظروف الحظر القاسية التي يفرضها العدو، بأنه شهادة فخر واعتزاز للشعب الإيراني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com