الصمود حتى النصر

شرطة المرور تنظم أمسية رمضانية بذكرى غزوة بدر الكبرى ومناقشة الأداء المروري

الصمود|

نظمّت الإدارة العامة للمرور، أمسية رمضانية بمناسبة ذكرى غزوة بدر الكبرى، واستشهاد الإمام علي عليه السلام ومناقشة مستوى الأداء المروري بأمانة العاصمة خلال شهر رمضان المبارك.

اشتملت الأمسية بالتعاون مع إدارة مرور أمانة العاصمة على فقرات ثقافية وتوعوية، أكدت في مجملها أهمية إحياء ذكرى غزوة بدر، واستشهاد الإمام علي لما تحملاه من قيم وعبر ومعاني الصبر والثبات، والتمسك بخصلة الجهاد في سبيل الله ومواجهة الطواغيت.

وتطرقت إلى عظمة غزوة بدر الكبرى التي نصر الله فيها أبناء الأمة الإسلامية بصبرهم وثباتهم وجهادهم وتمسكهم بمنهج الرسول -صلى الله عليه وآله وسلم، مستعرضة صفات وشجاعة الإمام علي عليه السلام الأنموذج الأرقى الذي تحلى بقيم الصبر والثبات على الحق في مناهضة الباطل وقوى الطاغوت.

ولفتت إلى أبرز التحديات التي تواجه شرطة المرور في تنظيم حركة السير وسلامة مستخدمي الطريق، والتي تتطلب تعاوناً فاعلاً من الجميع خصوصاً خلال شهر رمضان المبارك وقبل إجازة عيد الفطر .. منوهة في ذات الوقت بجهود رجال المرور بالتنسيق مع الجهات الأمنية للحفاظ على الأمن وتنظيم وتسيير الحركة المرورية وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق.

وفي الأمسية، أشار مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، إلى أهمية إحياء ذكرى غزوة بدر الكبرى، لما يتصل بها من دروس وعبر ترتبط بواقع الأمة الإسلامية.

وأفاد بأن إحياء ليالي شهر رمضان المبارك بالأمسيات يعزز قيم التآخي والألفة والمحبة بين أفراد المجتمع، ويجدد في النفوس مشاعر الإيمان، والتعاون، وتوحيد الرؤى حول المصالح المشتركة التي تخدم الدين والوطن.

وشدد الدكتور البراشي، على الالتزام بالبرنامج الرمضاني، والاستماع لمحاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتجسيدها في الواقع العملي .. مؤكداً الحرص على تطوير الأداء المروري وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق وبما يسهم في تسهيل حركة السير والحفاظ على سلامة الجميع.

وأشاد بمستوى الأداء وإنجاز المهام والجهود التي يبذلها رجال المرور في الميدان .. حاثاً على تجسيد القيم الايمانية وروحانية شهر رمضان من خلال حسن التعامل مع المواطنين.

بدوره اعتبر مدير مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم إقامة الأمسيات فرصة للاستفادة من هدى الله، والتأكيد على الالتزام بالعمل الجماعي لخدمة المجتمع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com