الصمود حتى النصر

شاهد.. “أحمد العيسي” يفضح “معين عبدالملك” على الهواء مباشرة ويكشف فساده وما تقوم به حكومته في سبيل كسب الولاءات (تفاصيل+فيديو)

شاهد.. “أحمد العيسي” يفضح “معين عبدالملك” على الهواء مباشرة ويكشف فساده وما تقوم به حكومته في سبيل كسب الولاءات (تفاصيل+فيديو)

الصمود/ متابعات

كشف المدعو أحمد صالح العيسي، فساد حكومة أدوات تحالف العدوان السعودي الامريكي بما في ذلك بيع آبار نفطية لشركات أجنبية، بالإضافة إلى بيع جزء كبير من قطاع الاتصالات لشركة إماراتية.

وخلال مقابلة مع إحدى المحطات التلفزيونية، قال العيسي إن حكومة المدعو معين عبدالملك تقوم بالتضحية باقتصاد اليمن، في سبيل كسب الولاءات.

وأضاف: أن معين عبدالملك قام بعرقلة عمل الاتصالات في المحافظات الخاضعة لسيطرة قوى العدوان والاحتلال، وأخيراً قام بتسليم الاتصالات لشركة إماراتية، مشيراً أن “هذه من الأشياء السيادية التي يعول عليها اقتصاد أي بلد، وتعتبره الدول من أهم إيرادات الخزينة”.

وأوضح العيسي أن المدعو معين عبدالملك قام أيضاً ببيع حقول النفط لشركات خاصة.

كما كشف العيسي فساداً آخر يتعلق بالكهرباء، حيث اشترى معين عبدالملك كهرباء غير موجودة بمبالغ مالية مهولة، في وقت تعيش عدد من المدن في المحافظات الجنوبية بما في ذلك عدن دون كهرباء.

ما قاله العيسي يعد جزءاً محدوداً، ويمكن أن يكون مفاتيح لفساد طابور تحالف العدوان بدءاً من خارطة الطريق التي يمضي عليها معين، حيث يعتبر العيسي واحد من تلك المنظومة الغارقة في الفساد.

فساد حكومة الخونة يجري بدعم من التحالف، فالسعودية والامارات يغطون باستمرار العصابات التي تعمل معها منذ 2015م، وتضاعفت هذه التغطية حين خفَّض التحالف الأموال التي كانت تمنح لأدواته خلال السنوات الماضية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com