الصمود حتى النصر

أحفاد بلال يعانون الأمرين في المناطق المحتلة.. مرتزقة العدوان يقتلون خلال أسبوع واحد مواطنين اثنين ويعتدون على امرأة وطفل في تعز

أحفاد بلال يعانون الأمرين في المناطق المحتلة.. مرتزقة العدوان يقتلون خلال أسبوع واحد مواطنين اثنين ويعتدون على امرأة وطفل في تعز

الصمود../

يعاني أحفاد بلال في المناطق المحتلة في محافظة تعز من اضطهاد كبير وجرائم بشعة يرتكبها في حقهم قيادات وضباط وجنود من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، حيث شهد الأسبوع الأخير من شهر مارس المنصرم ثلاث جرائم منها قتل واعتداء بحق هذه الفئة المضطهدة في المناطق المحتلة.

في يوم الخميس الماضي الموافق 30 مارس 2023م أقدم أحد المشائخ النافذين بتربة ذبحان قضاء الحجرية ويدعى فضل محمد عقلان العيسق بالاعتداء بالضرب المبرح على المواطنة المهمشة نسيم علي فيروز محمد، وقام بهدم منزلها لرفضها التخلي عن أرضها القاطنة فيها وأسرتها لأكثر من 90 عاما.

فيما أقدم المدعو ماجد أمين مقبل أحد جنود المرتزقة في تعز المحتلة على قتل المواطن طارق محمد ردمان 35 سنة أحد المنتمين لفئة أحفاد بلال (المهمشين)

وبحسب شهود عيان فان القاتل كان قد استدرج القتيل ليقوم بقتله أمام فندق الامتياز بمنطقة الحصب -مديريه المظفر مدينة تعز وذلك مساء الجمعة الموافق 24 مارس 2023م.

إلى ذلك أقدم عدد من المرتزقة الذين يعملون كجنود أمن مديرية الشمّايتين فجر الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023 م على قتل المواطن حمادي عبد الله الصوملي وهو من فئة أحفاد بلال (المهمشين) من أهالي منطقة البطنة – بني محمد – مديرية الشمّايتين جنوب مدينة تعز.

وتشير المصادر إلى أن القتلة من المرتزقة قاموا بعد ارتكابهم جريمة القتل برمي جثة القتيل في حوش مستشفي خلفية بمدينة التربة – مديرية الشمايتين لتضاف هذه الجريمة لقائمة الجرائم التي ترتكبها القوات الأمنية والعسكرية التابعة لمرتزقة العدوان بحق المستضعفين من أحفاد بلال.

وفي سياق متصل تعرض المواطن محمد قاسم غانم سالم العليمي ونجله ذو الثمانية أعوام فجر السبت الموافق 25 مارس 2023م وهم من فئة أحفاد بلال في مديرية المواسط الواقعة تحت الاحتلال لاعتداء من قبل ٦ اشخاص ينتمون لأسرة نافذ قبلي يدعى عبدالله الهبوب مما أدى إلى اصابتهم بجراح بليغة.

هذا ويعاني المواطنين وفي مقدمتهم الأشد فقرا من أحفاد بلال في المناطق المحتلة الأمرين من تردي الأوضاع المعيشية بالإضافة إلى جرائم الانتهاكات التي ترتكب بحقهم من قبل المرتزقة بشكل مستمر بدون أي رادع.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com