الصمود حتى النصر

حماس والجهاد : عملية الدهس في الخليل رد طبيعي على جرائم العدو

الصمود| غزة

اكدت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين،وحركة المقاومة الاسلامية حماس مساء اليوم السبث،أن عملية بيت أمر بالخليل بالضفة المحتلة، هي رد طبيعي على جرائم العدو وآخرها قتل الطبيب الشهيد محمد العصيبي على أعتاب المسجد الأقصى المبارك، والاعتداء على المصلين والمعتكفين فيه.

وباركت حركة الجهاد الاسلامي عملية الدهس الفدائية في بلدة بيت أمر في مدينة الخليل والتي أسفرت عن إصابة ثلاثة مستوطنين اثنين منهم بجراح خطيرة.

ونقلت وكالة فلسطين اليوم عن المتحدث الإعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين طارق عز الدين،قوله أن هذه العملية هي رد طبيعي وأولي على جريمة إعدام الشهيد محمد العصيبي وعلى اقتحامات الاقصى المبارك، مشدداً على أن جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في الضفة والقدس واقتحامات قطعان المستوطنين للمسجد الاقصى المبارك لن تمر دون رد ، فمقاومتنا الباسلة ستبقى للاحتلال بالمرصاد.

كما شدد على أن كل محاولات الاحتلال لفرض واقع جديد القدس وفي الأقصى ستفشل تحت ضربات المقاومة الفلسطينية في كل مكان وستبقى كتيبة جنين المنتشرة في كل الضفة شوكة في حلق الاحتلال المجرم.

من جانبه قال الناطق باسم حركة حماس محمد حمادة: ” شعبنا سيواصل الرباط والاعتكاف في الأقصى والدفاع عنه بكل السبل أمام هجمات الاحتلال ومستوطنيه، وأبطالنا يعرفون كيف تكسر الحواجز الصهيونية.”

وشدد على أن المقاومة متأهبة دوما للدفاع عن شعبنا ومقدساته وفي مقدمتها القدس والمسجد الأقصى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com