الصمود حتى النصر

مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء تشهد أمسيات ثقافية إحياءً لذكرى اليوم الوطني للصمود

مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء تشهد أمسيات ثقافية إحياءً لذكرى اليوم الوطني للصمود

الصمود/ صنعاء

أقيمت، بمربعي بني النمري وبلاد القبائل بني عمرو، في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء، أمسيات ثقافية، إحياء لذكرى اليوم الوطني للصمود والبرنامج الرمضاني لهذا العام.

ففي أمسية بني النمري التي نظمت بقرية بيت اليسري وحضرها عضو المجلس المحلي راجح اليسري، أكد مدير إدارة تعليم القرآن الكريم بالمحافظة عبد الكريم الخباط أهمية الصمود في مواجهة العدوان، وتدشين العام التاسع بمزيد من الجاهزية والاستعداد لمواجهة أعداء الوطن.

وشدد على ضرورة استغلال شهر رمضان المبارك بالتقرب إلى الله تعالى بالطاعات والإكثار من الذكر وفعل الخيرات وتجسيد قيم التكافل الاجتماعي وتفقد أحوال المساكين والمعسرين وأسر الشهداء والجرحى والمفقودين والإسهام في تعزيز وحدة الصف، وإعادة تلاحم النسيج الاجتماعي.

وحث على الاهتمام بتربية الأبناء وتحصينهم من الحرب الناعمة من خلال إلحاقهم بمدارس جيل القرآن والمدارس الصيفية، بما يسهم في إعداد جيل قادر على تلبية متطلبات الحاضر والمستقبل.

وفي مربع بلاد القبائل بني عمرو أقيمت أمسيتان ثقافيتان في وادي قباء بمحل بيت رفيق وفي قاع الصيد بمحل بيت الخطابي، بحضور عدد من أعضاء المجلس المحلي ومديري المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية.

وأشارت الكلمات في الأمسيتين إلى أهمية إحياء ذكرى اليوم الوطني للصمود، تأكيداً على استمرار النضال الوطني حتى ينال اليمن استقلاله، وتطهير أراضيه من دنس المحتلين واستعادة ثرواته المنهوبة.

ولفت الناشطان الثقافيان إبراهيم الخطابي، ومحمد الوزير إلى أهمية متابعة البرنامج الرمضاني ومحاضرات السيد القائد عبد الملك الحوثي لتغذية العقول وإنارة القلوب وتزكية النفوس.

وحثا على التكافل الاجتماعي، والإسهام في تعزيز وحدة الصف والتلاحم وتوجيه الرؤى نحو مواجهة التحديات والمؤامرات على الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com