الصمود حتى النصر

وزير دفاع حكومة المرتزقة يتعرض لإغتيال في المخا واتهامات تطال مرتزقة الاحتلال الإماراتي

وزير دفاع حكومة المرتزقة يتعرض لإغتيال في المخا واتهامات تطال مرتزقة الاحتلال الإماراتي

الصمود../

نجا وزير دفاع حكومة المرتزِقة من الاغتيال، السبت، بعد استهداف موكبه من قبل مسلحين في مديرية المخا الواقعة تحت سيطرة الخائن طارق عفاش، رجل الاحتلال الإماراتي في الساحل الغربي.

وقالت مصادر إعلامية، إن مسلحين استهدفوا بصاروخ حراري وقذائف هاون ومدفعية 35 موكب المرتزق محسن الداعري، منتحل صفة وزير دفاع حكومة المرتزقة ومعه منتحل صفة رئيس هيئة أركانه المعين من تحالف العدوان، وذلك أثناء خروجهما من طريق المخا العام، مشيرة إلى أن المرتزق الداعري نجا من الموت، فيما سقط أكثر من 6 من حراسة الموكب ما بين قتيل وجريح.

ووفقاً للمصادر، فإن استهداف وزير دفاع المرتزقة يأتي بعد وقت قصير من لقائه الخائن طارق عفاش في المخا، ومطالبة الأخير بدمج الميليشيا التابعة له والممولة من الاحتلال الإماراتي ضمن تشكيلات جديدة تابعة للاحتلال السعودي، وسط رفض المرتزق طارق عفاش طلب الاندماج.

وفيما لم تكشف المصادر عن مصير منتحل صفة وزير دفاع المرتزقة، فقد اتهم ناشطون وسياسيون، ميليشيا الاحتلال الإماراتي التي يقودها الخائن طارق عفاش في المخا، بالتورط في هذا الهجوم، لا سيما أن المكان الذي تم فيه استهداف موكب المرتزق الداعري كان في منطقة مغلقة على قوات الخائن طارق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com