الصمود حتى النصر

أراضي إب تنفي صحة الأخبار التي تداولها إعلام المرتزقة بإحتجاز مواطنيين واستحداث سجن خاص

أراضي إب تنفي صحة الأخبار التي تداولها إعلام المرتزقة بإحتجاز مواطنيين واستحداث سجن خاص

الصمود../

نفى فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة إب، صحة الأخبار التي تداولتها بعض الوسائل الإعلامية التابعة لمرتزقة العدوان والتي زعمت كذبا احتجاز وخطف مواطنيين ومستأجرين لاراضي وعقارات الدولة في سجون خاصة داخل مبنى فرع الهيئة.

وأكد فرع الهيئة في بيان خاص لوسائل الإعلام ، أن فرع هيئة الأراضي تابع بأسف بالغ ما نشرته وتداولته تلك الوسائل الإعلامية التابعة لمرتزقة العدوان ، من إشاعات كاذبة ومضللة واتهامات باطلة تمس شخص مدير عام فرع الهيئة باستحداثه سجون خاصة داخل مبنى الفرع وقيامه باحتجاز وخطف العشرات من المواطنين ومستأجري اراضي الدولة .. مشيرا إلى ان مثل هذه الإشاعات الكاذبة والمغرضة تكشف حقيقة إفلاس تلك الوسائل الصفراء ومحاولاتها البائسة لتضليل وإثارة الرأي العام.

وأوضح البيان أن فرع الهيئة بالمحافظة يمارس مهامه وفق النظام والقانون في التفتيش على اراضي وعقارات الدولة والرصد والإبلاغ عن أي اعتداءات تتعرض لها وفق إجراءات نظامية وتوثيقها بمحاضر إثبات واقعة الإعتداء وإحالتها للجهات المختصة للضبط وجمع الإستدلالات واتخاذ الإجراءات والقانونية اللازمة .. مشددا على أن فرع الهيئة لن يتوانى في سبيل الحفاظ على اراضي وعقارات الدولة ولا يمكنه ابدا التغاضي او السماح بحدوث اي اختلالات وتجاوزات تمس أملاك الدولة وفقا للنظام والقانون.

ودعا البيان الأحرار من الإعلاميين والناشطين إلى عدم الإنجرار خلف ابواق الإرتزاق ، والحرص على توخي الدقة والمصداقية قبل نشر أي أخبار سيما ما يتناول منها مؤسسات الدولة التي تعمل في ظروف استثنائية و أوضاع صعبة نتيجة العدوان .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com