الصمود حتى النصر

تعرض قياديين في المرتزقة لمحاولتي إغتيال في أبين

تعرض قياديين في المرتزقة لمحاولتي إغتيال في أبين

الصمود../

قالت مصادر إعلامية في محافظة أبين، إن قياديين عسكريين في مرتزقة الإمارات تعرضا، أمس الأحد، لمحاولة اغتيال بعبوتين ناسفتين استهدفتاهما في مديرية مودية، التي تشهد تفجيرات دامية.

وأوضحت المصادر أن عناصر تنظيم “القاعدة” التكفيري استهدفوا آلية المرتزق محمد حميد المحرمي، قائد ما تسمى “كتيبة المهام الخاصة باللواء الثالث” التابع للإنتقالي، بعبوتين ناسفتين أثناء مرورها في وادي عومران بمديرية مودية.

وأضافت أن عبوة ناسفة أخرى استهدفت أيضا المرتزق نبيل الحنشي، رئيس أركان لواء الإنتقالي في المنطقة ذاتها، دون الكشف عن مصيرهما جراء العمليتين التفجيريتين.

وواصلت فصائل الاحتلال السعودية، أمس، انتشارها في المناطق الوسطى بمحافظة أبين، تزامناً مع بدء مخطط إسقاط مواقع فصائل الاحتلال الإماراتي وطردها من المحافظة التي تعتبر البوابة الشرقية لعدن.

وقالت مصادر محلية إن مجاميع قبلية مسنودة بوحدات من فصائل الإخوان وتنظيم القاعدة انتشرت في المناطق الغربية والشرقية لوادي عومران بمديرية مودية.

وكانت فصائل الاحتلال السعودي سيطرت، أمس الأول، على مواقع مليشيا الإنتقالي بالقرب من وادي عومران، بعد انسحاب فصائل الأخير تحت ضغط التفجيرات المستمرة التي أنهكت فصائله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com