الصمود حتى النصر

تواصل خروقات العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في عدد من محافظات الجمهورية

الصمود | صنعاء | 6 / 6 / 2016 م

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب في الوقت الذي واصل فيه الطيران التحليق في سماء المحافظة .

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان عاودوا استهدفوا بالأسلحة المتوسطة والقنابل الضوئية منطقتي بني بارق ومبدعة بمديرية نهم بمحافظة صنعاء كما استهدفوا حريب نهم ووادي ملح بالقصف الصاروخي بالتزامن مع تحليق الطيران .

وأشار المصدر إلى أن طائرة بدون طيار شنت أربع غارات على حريب نهم فيما شن طيران العدوان غارة على وادي حريب نهم و غارة على منطقة الصباحة بالمحافظة ، لافتا إلى أن مرتزقة العدوان بتعز قنصوا طفلاً في الحادية عشر من عمره بمديرية الجحملية كما قنصوا امرأة جوار مدرسة عقبة بالمديرية واستشهدت طفلة جراء استهداف مرتزقة العدوان حي سوفتيل بالأسلحة المتوسطة .

وقال المصدر إن مرتزقة العدوان بمحافظة تعز استهدفوا بالأسلحة المتوسطة منطقة المدرب بمديرية الوازعية ، وقصفوا بالمدفعية السلسلة الجبلية ومدينة ذباب ، واقتحموا عدداً من المنازل في حي مدرسة الثورة واختطفوا عدداً من سكان الحي .

وأضاف المصدر حلق طيران العدوان في سماء مناطق الوازعية والعمري وذباب والحنيشية وعزان بمحافظة تعز ..

وبحسب المصدر فقد دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية دبابة لمرتزقة العدوان شرق مديرية الغيل بمحافظة الجوف أثناء محاولتها التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان.

*سبأ