الصمود حتى النصر

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يهنئ الإعلاميين والشعب اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الصمود||..
هنأ اتحاد الإ‘لاميين اليمنيين الشخصيات الإعلامية والعاملين في قطاع الإعلام اليمني المختلفة والشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك..
نص “التهنئة”
يتقدم اتحاد الإعلاميين اليمنيين بأحر التهاني والتبريكات للإعلاميين والعاملين في القطاع الإعلامي اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وللشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية.
إنه وما يزال الإعلام الوطني يعاني من وطأت العدوان والحصار والاحتلال الأمريكي السعودي وحلفائه الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا في جميع محافظات الجمهورية على مدار عام ونيف من القصف والحصار الجائر إلى جانب ارتكاب أبشع الجرائم بحق الأبرياء والنساء والأطفال أمام صمت دولي مطبق وتواطئ أممي و تحالف وتخاذل عربي.
كما يهنئ اتحاد الإعلاميين اليمنيين أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يخوضون معركة الدفاع عن الوطن الذين كبدوا قوات العدوان والاحتلال الأمريكي السعودي الخسائر الفادحة في الأفراد والمعدات رغم إمكانياتهم الهائلة في تلك الجبهات المفتوحة.. وإذ يعبر الاتحاد عن اعتزازه بصمود الشعب اليمني الحر الأبي المؤمن.
وينتهز اتحاد الإعلاميين اليمنيين هذا الشهر الكريم ليدعو كل الإعلاميين الأحرار بمواصلة درب الحرية والدفاع عن الوطن في معركتنا الإعلامية ضد العدو التي لا تختلف شدتها عن تلك المعارك المفتوحة في ساحات القتال كما يدعو للاستمرار بكل قوة وإصرار وصمود حتى ينال اليمن استقلاله ويحافظ على وحدة أراضيه، والعمل على كشف كل إدعائات العدو التي يبثها في كل وقت في وسائل إعلامهم وعن طريق عملاء الكذب والتزييف في الداخل والخارج .
ونسأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة علينا وقد نال الشعب اليمني حريته واستقلاله والأمن والخير والسلام.. الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر للوطن .
صادر بتاريخ 1 رمضان 1437.