الصمود حتى النصر

وزير الداخلية يلتقي مشايخ ووجهاء ورجال الأعمال مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة

الصمود|

حث وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي المشايخ والوجهاء ورجال الأعمال بمديرية بني الحارث، على المشاركة الفاعلة في المشاريع الخيرية التي تخفف من معاناة المواطنين الناتجة عن العدوان والحصار.

ودعا وزير الداخلية في لقاء موسع بالمشايخ والوجهاء والتجار في مديرية بني الحارث، ضمن البرنامج الوطني للصمود، إلى إقامة مشاريع ومبادرات خيرية خلال شهر رمضان، لتعزيز روح الأخوة والتكافل الذي عُرف به أبناء الشعب اليمني، وبما ينسجم مع الهوية الإيمانية التي يتحلى بها.

وأشاد بدور أبناء بني الحارث في مواجهة العدوان، ومشاركتهم في جبهات العزة والكرامة، وتعاونهم مع رجال الأمن لإحباط مخططات العدوان وترسيخ الأمن والاستقرار.

بدوره أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، استمرار الوزارة في الاضطلاع بدورها في حفظ الأمن والسكينة العامة وتقديم العون لأبناء المديرية في حل أي إشكاليات، وتعميق روح الإخاء بين أبناء المجتمع.

ولفت إلى أن ما تميز به الشعب اليمني من صمود، والتفاف حول قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى كان سبباً في رعاية وتأييد الله عز وجل للشعب اليمني ونصره على أعدائه.

بدورهم ثمن مشايخ ووجهاء ورجال أعمال بالمديرية، اهتمام قيادة وزارة الداخلية بترسيخ الأمن والاستقرار ومعالجة القضايا المجتمعية في المديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com