الصمود حتى النصر

البخيتي : مشكلتنا مع السعودية لن تنتهي إلا بتحقيق السيادة الوطنية الكاملة ووقف التدخلات في شؤوننا

البخيتي : مشكلتنا مع السعودية لن تنتهي إلا بتحقيق السيادة الوطنية الكاملة ووقف التدخلات في شؤوننا

الصمود../

أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد البخيتي، أن مشكلة الشعب اليمني مع السعودية لن تنتهي إلا باستعادة السيادة اليمنية الكاملة، ووقف التدخلات السعودية في شؤون البلد.

وكتب البخيتي في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر)، أن: “مشكلتنا مع السعودية، منذ اغتيال الرئيس إبراهيم الحمدي وحتى الآن، هي استعادة سيادة واستقلال اليمن، وعدم التدخل في شؤونه، وعدم الاعتراض على تحرك اليمن في سياق مصالح الأمة العربية والإسلامية”.

وتؤكد صنعاء بشكل مستمر على التمسك بالسلام الذي يحقق السيادة الكاملة على كافة أراضي الجمهورية اليمنية، والاستقلال التام للقرار، وهي الأمور التي تحاول دول العدوان ورعاتها الالتفاف عليها، من خلال محاولة تثبيت الاحتلال والاستحواذ على الثروات اليمنية كأمر واقع، وإبقاء البلد تحت وصاية النفوذ الأمريكي في المنطقة.

وأكد البخيتي أن “اليمن لن يقبَل بأي حال من الأحوال أن يكون جزءاً من التحالف الأمريكي”.

وتسعى الولايات المتحدة لتوسيع نفوذها وتواجدها العسكري في اليمن، واقتطاع جزء كبير من الأراضي والسواحل اليمنية؛ لاستعمالها كقواعد لعملياتها العدوانية في البلد، وفي المنطقة بأكملها.

وقد كشفت الزيارة الأمريكية الأخيرة لمحافظة المهرة هذه المساعي بوضوح، حيث تضمن الوفد الأمريكي الزائر قائد الأسطول الخامس الذي يشرف على الكثير من المصالح الاستراتيجية للولايات المتحدة في المنطقة.

وكان قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أوضح في وقت سابق، أن سيطرة دول العدوان على المحافظات المحتلة يهدف لتمهيد الطريق للقوات الأمريكية التي تأتي تحت غطاء التواجد السعودي والإماراتي وتنشئ قواعد عسكرية لإدارة عملياتها العدوانية.

وأكد البخيتي أن مشاكل الشعب اليمني مع السعودية لن تنتهي إلا باستعادة سيادة البلد واستقلاله، ووقف التدخلات في شؤونه بشكل كامل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com