الصمود حتى النصر

المقاومة الفلسطينية تتوعّد العدو بعمليات ثأر رداً على جرائم نابلس

المقاومة الفلسطينية تتوعّد العدو بعمليات ثأر رداً على جرائم نابلس

الصمود../

توعّدت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، العدو الصهيوني بتنفيذ سلسلة عمليات ثأر مستمرة ،رداً على جرائم الاحتلال في نابلس وجنين بالضفة الغربية المحتلة.

ونقل موقع (فلسطين أون لاين) عن مجموعات عرين الأسود في بيان لها القول :”أن الدماء النازفة من نابلس إلى جنين مروراً بكل شبرٍ في فلسطين لا تُزدنا إلا إصراراً على مواصلة طريق النصر والتحرير”.

وشدّدت بالقول: “لقد حملنا على عاتقنا أن نحاصركم ونكسر هيبتكم ونُمرّغ رؤوسكم بالتراب، فنحن لسنا كغيرنا (إما أن نعيش أعزاء أو فلتكن حرباً طاحنة بيننا وبينكم) تُخطئون بتقديراتكم دائماً، عرين الأسود عصيٌ على الانكسار ولا تهزّه مصائب الدنيا”.

وقالت مجموعات عرين الأسود : أنه “بعد رصدٍ دقيق لوحدة غولاني الصهيونية على حاجز صرة الاحتلالي تحركت إحدى مجموعتنا المقاتلة لنصب كمين لهذه الوحدة والاشتباك معهم”.

وأضافت :”وبعد أن تبيّن لنا بأن عناصر هذه الوحدة ينصبون كميناً لمجموعتنا القتالية قرر أبطالنا في المجموعة التسلّل لإيقاع جنود هذه الوحدة في كمينٍ أكبر وأوسع ، وشاءت إرادة المولى عز وجل ووقع الإشتباك من مسافة الصفر قبل أن يتوزع مقاتلونا في المنطقة ، فارتقوا شهداء مقبلين غير مدبرين”.

واستشهد ثلاثة مقاومين خلال اشتباكات مع قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأحد، قرب نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com