الصمود حتى النصر

وزير الداخلية يشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة لمسؤولي النقاط الأمنية دفعة “الشهيد طه المداني” (تفاصيل+صور)

الصمود|

أكد وزير الداخلية، اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، أهمية التدريب النوعي لرجال الأمن والشرطة وتطوير مهاراتهم وقدراتهم لإفشال مخططات العدوان الأمريكي – السعودي – الإماراتي.

وأشار وزير الداخلية، في حفل تخرج الدفعة الثالثة من مدرسة تدريب الشرطة لمسؤولين أمنيين في عدد من النقاط الأمنية “دفعة الشهيد طه المداني”، إلى أن تخرج هذه الدفعة يأتي ضمن أولويات وزارة الداخلية لتطوير ورفع وتعزيز قدرات منتسبيها.

وأشاد بدور مدرسة تدريب الشرطة في تأهيل وتدريب رجال الأمن وبالمستوى الذي وصل إليه منتسبو الشرطة ضمن دفعة الشهيد طه المداني.

وحث وزير الداخلية الخريجين على الاستفادة مما تلقوه من معلومات ومهارات وقدرات في الجانب الأمني، وتطبيقها في الميدان أثناء مزاولتهم لأعمالهم في النقاط الأمنية.

كما أكد حرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى على بناء القدرات المعرفية والعملية لمنتسبي وزارة الداخلية، وتعزيز وترسيخ الثقافة القرآنية، في أوساطهم بما يعزز من الأداء العملي لرجال الأمن والشرطة.

وفي الحفل، الذي حضره نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ومدير التدريب والتأهيل في وزارة الداخلية العميد عبدالرحمن الحمران ومدير أمن محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي وقيادات عسكرية وأمنية، أشار مدير مدرسة تدريب الشرطة، العميد عبدالمجيد، ساتر إلى تزامن تخرج الدفعة الأمنية الثالثة مع الذكرى السنوية لاستشهاد اللواء طه المداني.

وجدد العهد لله وقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وقيادة وزارة الداخلية بالمضي في تنفيذ المهام والأعمال المناطة من منطلق قرآني وإيماني في تأهيل الكوادر الأمنية، وتزويدها بالقيم السامية بما يسهم في تعزيز دور منتسبي مدرسة تدريب الشرطة في تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقها لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان منذ مارس 2015م.

وفي كلمة الخريجين، التي ألقاها النقيب مروان الصامطي، أكدت استفادة الخريجين مما تلقوه في دورات أمنية مختلفة لرفع الجاهزية وإسقاط مشاريع العدوان التآمرية التي تستهدف زعزعة الجبهة الداخلية وإقلاق الأمن والاستقرار.

وأوضح الصامطي أن الخريجين سيكونون الدرع الحصين والسد المنيع لضبط المجرمين والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين.. مؤكداً باسمه ونيابة عن الدفعة السير على النهج القرآني ومواجهة مخططات العدوان على الشعب اليمني.

تخلل الحفل عرض عسكري عكس المستوى المهني العالي الذي وصلت إليه الدفعة الثالثة للمسؤولين الأمنيين دفعة الشهيد طه المداني، وتكريم أوائل الدفعة بشهادات تقديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com