الصمود حتى النصر

فصائل المقاومة الفلسطينية تبارك عملية تل أبيب البطولية

فصائل المقاومة الفلسطينية تبارك عملية تل أبيب البطولية

الصمود../

باركت فصائل فلسطينية العملية الفدائية التي وقعت مساء الخميس، في شارع “ديزنغوف” وسط مدينة “تل أبيب” المحتلة، مشيرةً إلى أنها تؤكد “جاهزية الشعب الفلسطيني للرد بكل حزم وقوة على إرهاب الاحتلال وبطشه”.

ونعت حركة حماس الشهيد الخواجا، مباركةً عمليته البطولية ومتوعدةً الاحتلال بالمزيد. وأشارت الحركة إلى أن الشهيد الخواجا هو أسير محرر من بلدة نعلين غرب رام الله.

وشددت حركة حماس على أن “العملية تأتي في سياق الرد الطبيعي على جريمة الاغتيال في بلدة جبع ومجزرة جنين”.

وأكد الناطق باسم حركة “حماس” عبد اللطيف القانـوع أن “عملية إطلاق النار في شارع ديزنغوف وسط تل أبيب هي رد مبدئي على جرائم إسرائيل وآخرها اغتيال 3 شباب في جبع قضاء جنين صباح اليوم (الخميس)”.

من جانبه، قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب إنّ “العملية الفدائية في تل أبيب رد طبيعي على جرائم الاحتلال بحق أهلنا في الضفة والقدس”.

وأضاف أنها أيضاً “رسالة ومؤشر لما يمكن أن تؤول له الأوضاع بسبب الحرب التي تشنها الحكومة الفاشية المتطرفة على الضفة والقدس”.

بدوره، قال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة الغربية طارق عز الدين إن “هذه العملية البطولية هي رد طبيعي على جريمة اغتيال مجاهدي سرايا القدس في بلدة جبع جنوبي جنين صباح اليوم (الخميس)”.

واستشهد الشاب الفلسطيني المعتز بالله الخواجا من سكان محافظة رام الله بالضفة الغربية برصاص شرطة العدو الصهيوني، مساء الخميس، بعد تنفيذه عملية إطلاق نار فدائية بطولية في شارع “ديزنغوف” في قلب مدينة (تل أبيب) وسط فلسطين المحتلة.

وحسب وسائل إعلام عبرية، فقد أصيب خمسة مستوطنين، اثنان بحالة ميؤوس منها، وآخران بحالة خطيرة وواحد متوسطة بعملية إطلاق نار فدائية نفذها الشهيد الخواجا، وتم نقلهم إلى مستشفى “إيخيلوف”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com