الصمود حتى النصر

وقفات احتجاجية لأبناء وقبائل اليمن بعدد من المحافظات رفضاً لتواجد القوات الاجنبية في اليمن “تقرير”

الصمود | خاص | 4 / 6 / 2016 م

شهدت عدد من محافظات الجمهورية اليوم السبت 4 يونيو 2016 م وقفات احتجاجية ،للتأكيد على وقوف قبائل وأبناء اليمن صفاً واحداً في مواجهة العدوان السعودي الامريكي على اليمن ،وتأكيداً على رفضهم القاطع بتواجد القوات الاجنبية الامريكية جنوب البلاد.
حيث نظم مشائخ ووجهاء محافظة صنعاء وقفة احتجاجية ،تأكيداً على مواجهة ودحر العدوان الغاشم على اليمن.

وأكد مشائخ وأعيان ووجهاء محافظة صنعاء وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وجددوا في لقاء قبلي اليوم بصنعاء استعدادهم التضحية ورفد الجبهات بالرجال حتى دحر الغزاة والمعتدين وإفشال مخططات العدوان.

وحيا أبناء ومشائخ ووجهاء محافظة صنعاء الصمود الأسطوري لإبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع العزة والشرف.

واستنكروا صمت المجتمع الدولي إزاء ما ترتكبه تحالف العدوان من خروقات سافرة لوقف إطلاق النار وكذا التواجد الأمريكي في عدد من المحافظات الجنوبية.
وفي محافظة عمران أكد أبناء ومشائخ وأعيان بني صريم والعصيمات في لقاء قبلي اليوم بمدينة خمر محافظة عمران، وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان ورفضهم تواجد القوات الأجنبية على الأراضي اليمنية.

وشددوا في اللقاء الذي حضره عضو اللجنة الثورية العليا صادق أبو شوارب ضرورة التصدي لقوات الغزو والاحتلال كواجب ديني ووطني.

ودعا أبناء ومشائخ وأعيان بني صريم والعصيمات كل أبناء اليمن إلى القيام بواجبهم والتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه من الغزاة والمحتلين.

أما في محافظة الجوف فقد نظم أبناء قبائل محافظة الجوف اليوم بمديرية الزاهر وقفة احتجاجية تحت شعار ” لن يخضع الشعب اليمني للحصار الأمريكي السعودي ” .

وأكد أبناء الجوف في الوقفة رفضهم الخضوع والاستسلام لقوى العدوان وصمودهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

كما أكدوا عزمهم الانتصار في معركة الشعب للتحرر من الهيمنة والتخلص من التبعية .. مستنكرين استمرار الحصار الذي يفرضه تحالف العدوان على الشعب اليمني واستهدافه للاقتصاد الوطني.

وأشاروا إلى أن هذا الاستهداف لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا إصراراً على الصمود في وجه العدوان وأدواته ومخططاته الإجرامية.

وأكد أبناء الجوف رفضهم الكامل لأي تواجد للقوات الأجنبية على الأراضي اليمنية ووجوب التصدي للغزاة والمحتلين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com