الصمود حتى النصر

القوات الروسية تدمر مواقع استراتيجية أوكرانية رداً على الهجوم الإرهابي في بريانسك

القوات الروسية تدمر مواقع استراتيجية أوكرانية رداً على الهجوم الإرهابي في بريانسك

الصمود../

نفذت القوات المسلحة الروسية ضربات واسعة النطاق استهدفت قوات الجيش الأوكراني وبنيته التحتية، ردا على الهجمات الإرهابية التي نفذها نظام كييف في مقاطعة بريانسك الروسية.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن وزارة الدفاع الروسية في بيان لها صدر اليوم، أنه “رداً على الأعمال الإرهابية التي نظمها نظام كييف في مقاطعة بريانسك يوم 2 مارس/ آذار، وجهت القوات المسلحة الروسية ضربة انتقامية واسعة النطاق”.

وأكدت الدفاع الروسية أن “هدف الضربة قد تحقق، وتم ضرب جميع الأهداف المحددة”.موضحة أنه نتيجة الضربة، تم تدمير مواقع القواعد الهجومية للطائرات المسيرة في أوكرانيا، وتعطل نقل الاحتياطيات والنقل بالسكك الحديدية للأسلحة الأجنبية، ومرافق الإنتاج لإصلاح المعدات العسكرية والصواريخ، وتم تعطيل إنتاج الذخيرة.

وذكر البيان: “الدول الغربية تطالب كييف بمواصلة الأعمال الهجومية واحتلال أراضي روسية جديدة، رغم أنها تدرك أن مثل هذه الخطط محكوم عليها بالفشل”.

وأكد البيان ان: “واشنطن وحلفاؤها في الناتو مستمرون في تنفيذ خططهم الجيوسياسية لتدمير روسيا، ويضخون بشكل متزايد أسلحة إلى أوكرانيا، وبالتالي يحولونها إلى “ساحة لاختبار إنجازاتهم”.

وأضاف: “اليوم يواصل نظام كييف التخطيط للاستيلاء عسكريا على شبه جزيرة القرم وتوجيه ضربات لها، دون أي قلق على حياة المدنيين الروس”.

يشار إلى أن الخارجية الروسية، قالت يوم الجمعة الماضي، أن عمليات القتل التي حدثت في مقاطعة بريانسك ارتكبت بأسلحة “الناتو”، مؤكدة أن هذه الأعمال تدعو للتساؤل حول تواطؤ دول الحلف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com