الصمود حتى النصر

شاهد لحظة إسقاط طائرتين مسيرتين تابعتين لجيش العدو الصهيوني في مخيم جنين (فيديو)

شاهد لحظة إسقاط طائرتين مسيرتين تابعتين لجيش العدو الصهيوني في مخيم جنين (فيديو)

الصمود../

أسقط مقاومون فلسطينيون من كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الثلاثاء، طائرتين مُسيّرتين تابعتين لجيش العدو الصهيوني في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأظهرت مقاطع مصورة، من زوايا مختلفة لحظة إسقاط الطائرتين المسيرتين التابعتين لجيش العدو الصهيوني في محيط المنزل المحاصر في محيط مخيم جنين.

وتُظهر مقاطع الفيديو التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، إحدى الطائرات المسيرة وهي تسقط من السماء، ويظهر مقطع آخر مواطنون وهم يلتقطونها.

واقتحمت قوات العدو الصهيوني، مخيم جنين، وحاصرت منزلًا، وسط اشتباكات مسلحة مع المقاومين الفلسطينيين. وتسلّلت قوات خاصة للعدو عبر شاحنة، ودفعت قوات العدو بتعزيزات كبيرة للمخيم.

وحاصرت قوات العدو الصهيوني منزلًا في المخيم، كان بداخله المنزل منفذ عملية حوارة، مع مجموعة من المقاومين.

واقتحم جنود العدو الصهيوني المنطقة بعشرات الآليات المدرعة، وحاصروا المنزل المستهدف، قبل أن تشتعل اشتباكات بينهم وبين المحاصرين من جهة، وبينهم وبين مقاومين آخرين تداعوا إلى المكان لإسناد المجموعة المستهدفة من جهة أخرى.

وقُصف البيت الذي آوى المقاومين بعدة صواريخ مضادة للدروع، فيما استمرت الاشتباكات العنيفة لنحو ساعتين، قبل أن تنسحب القوة الإسرائيلية إلى خارج المخيم، وينجلي غبار اعتدائها عن استشهاد 6 فلسطينيين، على رأسهم عبد الفتاح حسين خروشة (49 سنة)، من مخيم عسكر في نابلس، وهو منفذ عملية حوارة التي قتل فيها مستوطنان في 26 فبراير الماضي.

في المقابل، اعترف العدو الصهيوني بإصابة 3 من جنود وحدة “اليمام” خلال الاشتباكات في جنين، جرى نقل اثنين منهم عبر مروحية عسكرية. كما تمكن المقاومون من إسقاط طائرتين مسيرتين كانتا تحلقان فوق المخيم، لرصد حركتهم ومساندة جنود الاحتلال.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com