الصمود حتى النصر

أزمة وقود خانقة في محافظة شبوة النفطية

أزمة وقود خانقة في محافظة شبوة النفطية

الصمود../

شكا المئات من المواطنين في محافظة شبوة المحتلة الغنية بالثروات النفطية، من ظهور أزمة خانقة في المشتقات النفطية بشكل مفاجئ.

ووفقاً لمصادر إعلامية، فقد تسبب أزمة المشتقات النفطية في شبوة المحتلة، إلى شل حركة الناقلات ووسائل المواصلات والأنشطة التجارية والورش والمعامل، التي توقفت معظمها؛ بسبب انقطاع الوقود اللازم للتشغيل.

وبينت المصادر أن المواطنين في مديرية عسيلان الغنية بالنفط يعانون؛ بسبب الطوابير الطويلة، حيث يتم الانتظار للوصول إلى محطة الوقود للتعبئة أياماً عديدة مقابل الحصول على 3 دبات من البترول فقط.

وشوهدت طوابير طويلة لمئات السيارات في شبوة المحتلة، وهي تصطف في طوابير طويلة أمام بعض محطات المشتقات النفطية، وقد وصل سعر الوقود في السوق السوداء إلى أكثر من 60 ألف ريال للصفيحة البنزين سعة 20 لتراً.

وتشهد شبوة وغيرها من المحافظات الجنوبية والشرقية الواقعة تحت سيطرة تحالف العدوان وحكومة المرتزقة، أزمات متكررة، حيث لا تكاد تنتهي أزمة مشتقات في محافظة ما حتى تبدأ من جديد في محافظة أخرى منذ سنوات، ما يكشف عن مخطط ممنهج لقوى الغزو والاحتلال في تجريع وتجويع وتركيع أبناء المحافظات والمناطق المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com