الصمود حتى النصر

شاهد بالفيديو.. حرائق ضخمة تشتعل في منشآت المدينة الصناعية بمدينة الدمام السعودية

شاهد بالفيديو.. حرائق ضخمة تشتعل في منشآت المدينة الصناعية بمدينة الدمام السعودية

الصمود../

تحدثت وسائل إعلام سعودية عن اندلاع حريق ضخم مساء الجمعة في المدينة الصناعية بمدينة الدمام شرقي المملكة، مع عدم ذكر أسباب اندلاع الحريق.

وقالت وسائل الإعلام السعودية إن فرق الإطفاء تحاول منذ ساعات السيطرة على الحريق الذي شبّ في المدينة الصناعية الأولى بالدمام.

وتداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر استمرار اندلاع الحريق حتى اللحظة ووجود عدد كبير من سيارات الإطفاء في المكان.

 

وفيما تحدث بعض الناشطين أن الحريق قد يكون ناتج عن هجوم صاروخي يمني، متسائلين هل ما حدث في المدينة الصناعية بالدمام له علاقة بتحذيرات السيد القائد عبدالملك الحوثي الأخيرة لدول العدوان، ذهب البعض الآخر إلى أنه حادث ولا علاقة له بأي هجوم خارجي.

من جهته، غرد مراسل قناة المسيرة سمير المترب، مساء الجمعة، على حسابه بموقع “تويتر” دون ذكر الحريق في الدمام قائلاً: “الصيد ثمين ودسم، يهناكم يا القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير”.

ومع ان بعض وسائل إعلام تحدثت عن هجوم صاروخي ومسير على مدينة الدمام السعودية، إلا أنه لا يوجد أي تأكيدات رسمية من القوات المسلحة اليمنية حتى هذه اللحظة.

إلى ذلك، نقل ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الإجتماعي عن مصادر وصفوها بالخاصة، إن “الإمارات ستحاول قصف مواقع وتفتعل أحداث داخل السعودية وتنسبها لـ “الحوثي” أنصار الله من أجل ترجع تورط المملكة بحرب خاسرة مع اليمن وتظل الإمارات في الظل وفي أمان”، مضيفين إن “الامارات تتمنى ان تستمر الحرب في اليمن وان يتم قصف المملكة بالطائرات المسيرة والصواريخ البالستية لانه الشيء الوحيد الذي سيوقف رؤية بن سلمان 2030 وبناء نيوم التي اذا استمر العمل عليها ستجعل مدينه دبي مدينة أشباح”.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com