الصمود حتى النصر

المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية يزور طهران غدا

الصمود| طهران

يصل الى طهران غدا الجمعة المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية في زيارة رسمية تلبية لدعوة رئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية وعلى رأس وفد رفيع المستوى من الوكالة.

وبحسب الموقع الاعلامي لمنظمة الطاقة الذرية الإيرانية، فإن “رافائيل غروسي” ، المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية ، سيزور طهران بعد ظهر يوم الجمعة تلبية لدعوة من مساعد رئيس الجمهورية رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية محمد إسلامي.

وخلال هذه الزيارة التي تستغرق يومين، سيجري غروسي محادثات مع رئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية كما سيلتقي مع مسؤولين آخرين رفيعي المستوى في الجمهورية الإسلامية الايرانية، على ان يغادر المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية طهران متوجها إلى فيينا بعد ظهر يوم السبت اربعة مارس .

يشار الى ان المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية بهروز كمالوندي، قال في وقت سابق عن زيارة غروسي لإيران: في الأيام الماضية ، كانت هناك مناقشات بناءة وواعدة مع وفد الوكالة الدولية للطاقة الذرية برئاسة رئيس إدارة الضمانات في الوكالة الدولية للطاقة النووية “ماسيمو أبارو” وعلى هذا الأساس وجه رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية دعوة رسمية إلى “رافائيل غروسي”، المدير العام للوكالة ، للسفر إلى إيران.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com