الصمود حتى النصر

توتر عسكري في مدينة عدن ومليشيا الإنتقالي تقتحم قصر معاشيق

توتر عسكري في مدينة عدن ومليشيا الإنتقالي تقتحم قصر معاشيق

الصمود../

انفجر الوضع عسكرياً، اليوم الثلاثاء، داخل مدينة عدن المحتلة بين الاحتلال السعودي وما يسمى المجلس الإنتقالي التابع للاحتلال الإماراتي، بعد قيام مليشيا الأخير باقتحام قصر معاشيق مقر إقامة المرتزق رشاد العليمي.

وقالت مصادر إعلامية، إن ميليشيا ما يسمى “المقاومة الجنوبية” التابعة للانتقالي، انتشرت الساعات الماضية، في عموم أحياء وشوارع مديرية كريتر، مشيرة إلى أنها استكملت تطويق قصر معاشيق، وبدأت في اقتحامه من عدة جهات.

بدورها أعلنت قناة بلقيس التابعة لحزب الإصلاح، أن مليشيا الإنتقالي سيطرت على قصر معاشيق، بعد وصول تعزيزات عسكرية ضخمة إلى بوابة القصر قادمة من ساحة العروض بمديرية خور مكسر.

وبحسب وسائل إعلام العدوان، فقد أخلت قوات الاحتلال السعودي، صباح اليوم الثلاثاء، جميع الموظفين المتواجدين في معاشيق؛ تزامناً مع بدء اقتحام القصر من قبل مليشيا الإنتقالي، حيث من المتوقع أن تشهد عدن المحتلة جولة جديدة من الصراعات الدامية بين تحالف العدوان وأدواته.

وفي السياق ذاته، هددت مليشيا ما يسمى “درع الوطن” المشكلة مؤخراً من قبل الاحتلال السعودي، باجتياح مواقع مرتزقة الاحتلال الإماراتي في عدن ولحج المحتلة؛ ما يؤكد مدى تمسك دولتي العدوان السعودية والإمارات بمسار الصراعات البينية داخل صفوف المرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com