الصمود حتى النصر

شاهد: المرتزق “سلطان البركاني” يتلقى صفعة قوية في العراق بعد وصفه في كلمته بمؤتمر الاتحاد البرلماني العربي لأنصار الله بـ”المليشيات القاتلة”

شاهد: المرتزق “سلطان البركاني” يتلقى صفعة قوية في العراق بعد وصفه في كلمته بمؤتمر الاتحاد البرلماني العربي لأنصار الله بـ”المليشيات القاتلة”

الصمود../

انسحب عدد من النواب العراقيين من جلسة اتحاد البرلمان العربي المنعقد في العاصمة العراقية بغداد، إحتجاجاً على توصيف منتحل صفة رئيس مجلس النواب ورئيس ما يسمى الوفد البرلماني اليمني المشارك في المؤتمر المرتزق المدعو سلطان البركاني، لـ أنصار الله بـ”المليشيات القاتلة”.

وعبر النائب العراقي سعود الساعدي رئيس كتلة حقوق النيابية في البرلمان العراقي عن رفضه لتلك الأكاذيب التي يحاول (رئيس وفد برلمان المرتزقة) تسويقها أو الترويج لها من داخل بغداد، مؤكداً أنها تحتوي على كثير من المغالطات وانه لا ينبغي تحويل المؤتمر لمنصة إعلامية والترويج للأكاذيب والمغالطات.

وأشار إلى أن ما حصل لليمن خلال فترة العدوان الخارجي من القتل والتدمير للبنى التحتية هو جريمة كبرى دولية وضعت بخطط مدروسة لإنهاك وتدمير الشعب اليمني.

وقال الساعدي: آلينا على أنفسنا تسجيل هذا الموقف بما ينسجم مع الكرامة والقيم العربية، موضحاً أن الوقوف مع الشعوب المظلومة كاليمن وسوريا ليس بطرا، بل هو حس إنساني وموقف سياسي، داعم للمظلومين ورافض للظالمين.

وتابع : “فمن نشر الخراب في بلدنا وبلدان منطقتنا، هو أخطبوط صهيوني واحد مد أذرعه باتجاهات متعددة في معركة واحدة.

من جهته أكد النائب العراقي ناظم الشلبي أن أنصار الله مواطنين يمنيين تعرضوا للظلم من نظام غير عادل، وبحكم عملي في البرلمان كمراقب أعلن إنسحابي من هذا المؤتمر.

ويعد هذا الموقف من النواب العراقيين أحد أبرز تجليات ما وصل إليه الوعي لدى الأشقاء العرب رغم ضخ الإعلام المعادي المزيف للحقائق والمخالف للفطرة البشرية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com