الصمود حتى النصر

استمرار خروقات العدوان ومرتزقته لوقف اطلاق النار بمختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 2 / 6 / 2016 م

واصل العدوان السعودي الامريكي ومتزقته اليوم الخميس 2 يونيو 2016 م خروقاتهم لوقف اطلاق النار بمختلف المحافظات.
واكد مصدر عسكري أن العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته واصلوا خرق وقف إطلاق النار خلال الساعات الماضية في عدد من المحافظات.

وأضاف المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.. لافتا إلى أنه تم إحراق مدرعتين لمرتزقة العدوان بين حريب نهم وحريب القراميش خلال محاولة تقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية.

وفي محافظة الجوف أشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا آلية لمرتزقة العدوان محملة بالأسلحة أثناء محاولة التقدم باتجاه مديرية المتون، كما استهدف المرتزقة منطقة المساجد بمديرية المصلوب بصواريخ الكاتيوشا.

وذكر المصدر أن قصف صاروخي ومدفعي للمرتزقة استهدف مناطق متفرقة من مديرية نهم كما قصفوا منطقة ملح بالمديرية بالأسلحة الثقيلة، واستهدفوا بالرشاشات جبل الحول ووادي ملح في نهم بمحافظة صنعاء.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية منطقة غراب بمديرية الوزاعية، وفتح المرتزقة نيران الرشاشات على منطقتي عزان والقشوبة بمديرية الوازعية.

وأضاف المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالأسلحة الرشاشة جبل الشبكة بمديرية الوازعية.. لافتا إلى اندلاع اشتباكات بين فصائل مرتزقة العدوان بمختلف الأسلحة في أكثر من منطقة داخل تعز.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com