الصمود حتى النصر

قيادات وموظفو رئاسة الوزراء يزورن ضريح الرئيس الشهيد الصماد بميدان السبعين

الصمود|

وضع مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء طه السفياني والأمين العام المساعد لمجلس الوزراء معين الشامي ومعهما رؤساء الدوائر التخصصية وموظفو رئاسة الوزراء اليوم، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح علي الصماد ومرافقوه بميدان السبعين بأمانة العاصمة.

وقرأ الزائرون، الفاتحة على أرواح الرئيس الشهيد ومرافقيه وكافة شهداء الوطن الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها وهم يذودون عن الحق وعزة وطنهم وكرامة وشرف أبناء الشعب اليمني الحر الأبي .. سائلين المولى عز وجل أن ينزل الجميع منزلة الشهداء والصديقين.

وأشادوا بمناقب الرئيس الشهيد وتضحياته من أجل الانتصار للحق والدفاع عن الوطن بشجاعته في ميادين المواجهة .. منوهين باستبسال الشهيد الصماد في خدمة الشعب اليمني والتعبير بالقول والفعل عن آمال وتطلعات اليمنيين.

وأكدوا أن خسارة الوطن، بفقدان القائد المخلص لوطنه كانت فادحة بكل المقاييس .. لافتين إلى أن سيرته الجهادية والقيادية ستظل خالدة في ذاكرة الوطن وأبنائه الأحرار ونبراساً للأجيال في التضحية والفداء.

إلى ذلك زار الجميع معرض الرئيس الشهيد الصماد، الذي ضم صوراً عن حياته الجهادية والقيادية في مختلف المراحل بما في ذلك مرحلة مواجهة العدوان والحصار وزيارته المتعددة للمرابطين في الصفوف الأولى للجبهات العسكرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com