الصمود حتى النصر

شاهد عبدالباري عطوان يفجر مفاجأة : السيد عبدالملك الحوثي كان مصيباً في خطابه .. وهذه الحقيقة!

شاهد عبدالباري عطوان يفجر مفاجأة : السيد عبدالملك الحوثي كان مصيباً في خطابه .. وهذه الحقيقة!

الصمود../

علق الكاتب الصحفي الفلسطيني عبدالباري عطوان، على خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي الأخير واتهامه لأمريكا بتعمد إعاقة السلام والسعي لعرقلة الجهود التي تبذلها سلطنة عُمان في سبيل التوصل لاتفاق ينهي معاناة الشعب اليمني.

وقال عبدالباري عطوان خلال لقاء مع قناة “الميادين” الفضائية، إن “السيد القائد عبدالملك الحوثي يدرك جيداً أن الولايات المتحدة الأمريكية هي المعرقل الرئيسي لوقف الحرب في اليمن”.

وأكد عطوان أن “أمريكا هي من تدير الحرب العدوانية على اليمن، ولا تريد أيضاً سحب القوات الأجنبية من اليمن ولا تريد رفع الحصار عن اليمن، ولا تريد لليمن النهوض والوحدة”.

وأضاف: “بكل تأكيد الولايات المتحدة الأمريكية لا تريد أن تنتهي الحرب في اليمن وهي المستفيد من استمرار الحرب وأمريكا هي من ورطت السعودية والإمارات في اليمن”.

وأشار عطوان إلى أن “أمريكا تريد إستمرار الحرب على اليمن لأنها تكسب المال من السعودية والإمارات مقابل بيع السلاح ولذلك تعرقل كل الاتفاقيات والمفاوضات”.

وقال إن “أمريكا لا تريد اليمن ان يستفيد من ثروته لأن الثروات يعني القوة ولذلك أمريكا تريد أن يظل اليمن جائعا وهي تدرك أن إعتماد اليمن على ثروته وعلى قدرته يكون قوة عظمى ولذلك تعرقل كل الاتفاقيات والمفاوضات حتى يظل اليمن في حالة عدم الإستقرار”،

مؤكداً أن “أمريكا دولة شريرة بكل ما تعني الكلمة”.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com